اقترب حارس المنتخب السعودي ونادي الخليج محمد سالم من الانضمام لصفوف فريق القرين، استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للاندية ابطال الدوري، المقرر أن يستضيفها نادي لخويا القطري من 29 نوفمبر حتى 12 ديسمبر المقبل.

Ad

وتسابق إدارة نادي القرين، برئاسة أحمد الشحومي، الزمن لانهاء اجراءات التعاقد مع لاعبين أجنبيين سيتم الكشف عنهما قريبا، حسب اللائحة التي تسمح بالتعاقد مع لاعب آسيوي ولاعبين أجنبيين من خارج القارة. وكان فريق القرين استأنف تدريباته مساء أمس على صالة مركز شباب العدان، استعدادا للسفر الخميس المقبل إلى الدوحة لخوض منافسات البطولة.

المعسكر حقق أهدافه

وأكد مدرب الفريق خالد غلوم عقب عودته من السفر أن معسكر السويد حقق أهدافه من جميع النواحي، حيث وصلت اللياقة البدنية لمعظم اللاعبين إلى حوالي 80 في المئة، وستستكمل لذروتها قبل بداية البطولة، مشيرا إلى أن الجانب الفني والتكتيكي تم التركيز عليه بشكل كبير. واشار غلوم إلى أن المباريات الخمس التي خاضها الفريق بالسويد كانت مفيدة بشكل كبير، بسبب أسلوب لعب الفرق التي تنتهج طرق اللعب الحديثة، وتعتمد على السرعة وعدم الخشونة، ومن المتوقع ان نواجه هذا الاسلوب من فرق كثير بالبطولة الآسيوية المقبلة.

وكشف ان الفحوصات الطبية التي يجريها حاليا المصابون الاربعة في صفوف الفريق: يعقوب اسيري ونواف الشمري وفيصل واصل والحارس سلمان المزعل، ستحدد بشكل نهائي موقفهم من المشاركة في البطولة.