فيدرر يحتفل بعد خروجه من «ملبورن»

نشر في 24-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2015 | 00:01
احتفل روجر فيدرر بعد خسارته في مباراة الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس (ملبورن) الشهر الماضي، قائلا إن خروجه المبكر من البطولة أعطاه الفرصة لراحة كان يحتاجها من جدوله المشحون بالمباريات والبطولات.

وأضاف فيدرر، المصنف الثاني على العالم، والذي يبحث عن لقبه السابع ببطولة دبي عندما يواجه الروسي ميخائيل يوجني "أعطتني الخسارة فرصة للراحة. احتسيت الشمبانيا مع أصدقائي في تلك الليلة".

وعاد فيدرر إلى ملاعب التنس بعد غياب شهر، بعدما حصل على اجازة مع زوجته وأولاده لقضاء عطلة في مكان لم يكشف عنه، وبدأ التدريب في دبي منذ ما يقرب من أسبوع، عازما على تقديم مباريات قوية في سعيه نحو المحافظة على لقبه.

وتابع اللاعب الحاصل على البطولة التي اقيمت في بريسبان الشهر الماضي: "انظر إلى الهزيمة بطريقة ايجابية. سيبي أعطاني تسعة أيام إضافية للراحة منحتني الوقت للتدريب والاستجمام، وآمل أن أعود أقوى. وهذا هو الهدف بعد الهزيمة".

وزاد "أنت لا تشكك في الهزيمة، ولكنك تريد الرد بأقصى سرعة ممكنة. رغم اني لعبت بصورة جيدة خلال الستة أشهر الماضية".

وأوضح فيدرر أنه يبحث عن صدارة الترتيب العالمي حاليا، طالما أنه يعود للمنافسة على بطولة، هو مصنف فيها ثانيا، خلف نوفاك ديوكوفيتش وقبل أندي موراي، الذي أصبح مصنفا ثالثا على العالم بعد خسارته في الدور نصف النهائي من رافايل نادال ببطولة البرازيل.

وذكر ان "العام الماضي كان رائعا، ولم أصب بخيبة أمل لعدم عودتي لصدارة التصنيف. نوفاك يستحق تصدر الترتيب. إذا ظهر أمامي في أي مباراة سأحاول أن أهزمه كالعادة".

(د ب أ)

back to top