أعلنت شركة غرين سيتي العقارية مشاركتها بالحدث العقاري الأبرز والأكبر في الكويت، (معرض العقارات الكويتية والدولية) المقام في فندق الريجنسي خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري بتنظيم من شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

Ad

وقال المدير التجاري في «غرين سيتي العقارية» محمد فاروق إن الشركة هي إحدى الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري بالسوق المصري ومتواجدة بالسوق الكويتي منذ فترة، ونظرا للاستقرار النسبي للاوضاع السياسية والتحسن بالوضع العام في جمهورية مصر العربية ونظرا لتحسن المناخ الاستثماري واتجاه العملاء الى العودة للاستثمار بالسوق العقاري المصري والى التوقعات بوجود طفرات في الاستثمار وبالأسعار في الفترة القادمة، فإن الشركة تقدم عددا محدودا من الفيلات بمشروع ايفر غرين. وأضاف: «المشروع عبارة عن كمبوند فيلات سكنية بمدينة 6 اكتوبر بالقاهرة بمساحات مختلفة تبدأ من 272 مترا مربعا الى 504 أمتار مربعة بالتقسيط حتى 5 سنوات بدون فوائد، ويسعد الشركة ان تعلن في هذا التوقيت التزامها بتسليم المرحلة الاولى من مشروع ايفر غرين».

ولفت فاروق إلى أن الشركة سلمت مشروع سمارت لايف بالتجمع الخامس بالكامل والانتهاء من مبيعاته بالكامل، كما تعلن توافر عدد محدود جدا من الشقق بكمبوندايزي لايف تشطيب كامل بالتجمع الخامس.

وأشار إلى أن الشركة فتحت البيع بالمرحلة الثانية بمشروع جزيرة هاواي بالساحل الشمالي بمنطقة راس الحكمة وتوافر شاليهات وفيلات على البحر مباشرة بمساحات مختلفة بطرق تقسيط تصل الى 6 سنوات ( وتوجد عروض خاصة بالخصومات خلال فترة المعرض).

واضاف: «فتحت الشركة ايضا البيع بأحدث مشروعاتها العقارية بمنتجع تاهيتي بالساحل الشمالي بالقرب من الاسكندرية بمساحات مختلفة وبالتقسيط على 5 سنوات وبعوائد استثمارية مضمونة سواء للتأجير أو إعادة البيع، كما تعلن عن توافر عدد محدود من الوحدات التجارية او الفندقية بمشروع اسوان بلازا على كورنيش النيل بمدينة اسوان السياحية وتوجد عروض خاصة خلال فترة المعرض».

واشار فاروق إلى أن الشركة توفر عددا محدودا من العيادات الطبية والمحلات التجارية بمشروع ايليت تاور بمنطقة المعادي بالتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد، وكذلك يوجد بعض الوحدات التجارية بستار مول بمدينة 6 اكتوبر استلام فوري وبالتقسيط.