اعتبر يورغو أن العمل يجمع كلّ مقوّمات النجاح، وقال: «نَعِد المشاهدين بمزيج من المشاعر الجميلة، حبّ، ضحك، تراجيديا، قصّة، مواقف عميقة»، مثنياً على البناء الدرامي للمسلسل وشخصيّاته، ومؤكداً أن «قوّة النصّ وغنى الأحداث وتطوّراتها... كلها عوامل ستجذب المشاهد لعيشها معنا بلحظاتها الرومانسيّة والكوميديّة والدراميّة».

Ad

حول التعاون مع كارين رزق الله، في أول ديو تمثيلي يجمعهما، أضاف: «ثمة انسجام في التمثيل سيترجم على الشاشة بشكل جميل»، معرباً عن سعادته بخوض هذه التجربة مع كارين، ولافتاً إلى أن الجمهور سيُعجب بكتابتها وتمثيلها.

حول شخصيّة المحامي سامي التي يجسّدها تابع: «يفترض أن يكون سامي شخصيّة مثاليّة، لكن لديها هفوات. تتميز الشخصية بغناها وتطلبت مجهوداً مني تماماً مثل مجهود كلّ فريق العمل لا سيما الممثّلين والمنتج مروان حدّاد».

أوضح أن عشقه للتمثيل يمنعه من اعتزال المهنة، متمنّياً للدراما اللبنانيّة التألق، لأنّها تملك مقوّمات كافية، رغم الصعوبات التي تعترضها، وللبنانيّين صوماً مباركاً.

 

كارين رزق الله 

 

كارين رزق الله التي تؤدي دور كريستين عبرت عن سعادتها بالديو التمثيلي الرومانسي الذي يجمعها بشلهوب، وقالت: «يورغو من أهمّ الممثلين في لبنان، وتجمعنا صداقة منذ مرحلة الجامعة، وخلال كتابتي شخصيّة المحامي سامي، رأيت يورغو يؤدّيها. كنّا، كفريق عمل، منسجمين هذا ما سيظهر على الهواء، إذ جمعتنا طاقة إيجابيّة، وخضنا تجربة جميلة».

حول الأفكار التي أرادت إيصالها من خلال المسلسل، أجابت: {هي مجموعة أفكار من واقع مجتمعنا اللبناني، ما زالت بعض العائلات اللبنانيّة مع فكرة إعطاء الإرث للشباب فحسب، كون البنت ستتزوّج وتصبح على إسم رجل آخر، كما نقول باللبناني، حتّى قضيّة التمييز ضدّ المرأة عالجتها بطريقة تُحنّن قلب المشاهد، ولن تكون قاسية، وصوّرت كيف أنّ البنات هنّ اللواتي يقفن إلى جانب أهلهنّ، فضلاً عن قضايا أخرى تناولتها بطريقة سهلة ومهضومة، لا سيما قصّة الحبّ بين سامي الأرستقراطي وكريستين الريفيّة، شخصيّات العمل مهضومة ودراميّة في آن}.

أشادت رزق الله بدخول {قلبي دقّ} ضمن المنافسة الرمضانيّة كمسلسل لبناني مئة بالمئة، ودعت المشاهدين إلى متابعته {لأنه يتضمّن خلطة جميلة، من قصة حب دراميّة وكوميديّة وممثّلين وإنتاج، ولا شك في أن كلّ مشاهد سيشعر بأنه معني بأحد الخطوط الدراميّة}.

 {قلبي دقّ} كتابة كارين رزق الله، إخراج غادة دغفل، إنتاج مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد،  يشارك في البطولة: نقولا دانيال، ستيفاني سالم، ميشال حوراني، رندة كعدي، رفقا الزير، عصام الأشقر، ومجموعة من نجوم الدراما اللبنانيّة.