معلول يتطلع إلى نهاية جيدة لمسيرة الأزرق

نشر في 17-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2015 | 00:01
No Image Caption
أعرب المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم التونسي نبيل معلول عن أمله في إنهاء مسيرة فريقه في بطولة كأس آسيا بشكل جيد رغم خروج الازرق من البطولة صفر اليدين بعد الهزيمة في أول مباراتين وتبدد أمله في التأهل لدور الثمانية.

ويسعى معلول إلى وداع جيد لفريقه في البطولة من خلال تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز على المنتخب العماني عندما يلتقيان اليوم بمدينة نيوكاسل الأسترالية في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وقال معلول، في المؤتمر الصحافي لفريقه امس الجمعة: "بالتأكيد، هذه المباراة ليست مهمة بالنسبة الى مسيرتنا في كأس آسيا. ولكنها مهمة لكل من الفريقين لأنها ستحدد أي الفريقين سينهي مسيرته في البطولة باحتلال المركز الثالث في المجموعة".

وأوضح: "سنسعى الى تحقيق نتيجة رائعة. من سوء الطالع أن نخوض البطولة في مجموعة بها فرق قوية مثل منتخبات أستراليا وكوريا الجنوبية".

وقال معلول: "سنقدم ما هو أفضل بالنسبة لنا ونحاول الفوز بالمباراة. سنختار التشكيلة القادرة على حصد النقاط الثلاث. المنتخب العماني كان الفريق الأفضل في كأس الخليج وسنحاول الفوز عليه".

وأشار إلى أن هدف المنتخب الكويتي في المستقبل، هو التأهل لنهائيات كأس العالم عام 2018، والتحضير لبطولة كأس الخليج الـ 23 لكرة القدم المقررة في يناير عام 2016، مؤكداً أن هذا الأمر يتطلب تعاون الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني «لاتخاذ مواقف حازمة لتطوير الكرة الكويتية».

 (د ب أ)

back to top