مجلس الجبلاية يدعو وزير الداخلية لحضور قمة الزمالك والأهلي

نشر في 21-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-01-2015 | 00:01
No Image Caption
وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الدعوة لوزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، وعدد من القيادات الأمنية لحضور مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها 29 الجاري في الجولة الـ 18 للدوري الممتاز، المقرر إقامتها باستاد الدفاع الجوي، إلى جانب وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، الذي أكد حضوره المباراة. كما يدرس المجلس دعوة رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب لحضور القمة.

من المقرر أن تنعقد لجنة مباراة القمة، التي سيشكلها مجلس الجبلاية وتضم عضوا من لجنة المسابقات والحكام ومسؤول الأمن بالجبلاية، عقب يوم 25 الجاري والذي يشهد الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير، وخاصة أن هناك تخوفا أمنيا من حدوث أعمال شغب تهدد إقامة المباراة القمة. بيد أن ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أكد على إقامة اللقاء خلال اتصالات بين وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة، وتمسكه بإقامة مباريات الدوري في موعدها دون تأجيلات.

البدري إلى الكونغو

من ناحية أخرى، قال محمود الشامي، عضو مجلس اتحاد الكرة، إن المجلس قرر الموافقة على سفر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لدولة الكونغو الديموقراطية لمشاهدة لقاء الذهاب بين الكونغو وبوروندي أحد أيام 20 و21 و22 فبراير المقبل للوقوف على مستوى الفريقين.

وكان مجلس الجبلاية اعتمد في اجتماع أمس الأول قرار إيقاف مؤمن زكريا لاعب الأهلي لمدة شهر وتغريمه 250 ألف جنيه، وإيقاف معروف يوسف لاعب الزمالك لمدة شهر وتغريمه 120 ألف جنيه، وإيقاف خالد قمر لاعب الزمالك لمدة شهر وتغريمه 150 ألف جنيه، وكذلك إيقاف مسؤول القيد بفرع الجيزة لمدة شهر، وقرر أيضا تغريم محمد شيحة وكيل اللاعبين 50 ألف جنيه بسبب التصريحات الإعلامية التي أدلى بها.

back to top