علمت «الجريدة» أن اتحاد كرة السلة ينوي تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة السلة منصور بايراموفيتش لمدة عام آخر.

Ad

وكان الاتحاد تعاقد مع بايراموفيتش في يونيو الماضي، بعد اعتذار المدرب الإسباني كورا سيغورا عن الاستمرار في مهمته لأسباب صحية.

وتأتي رغبة الاتحاد بالتجديد بعد أن نجح بايراموفيتش في تحقيق المركز الثاني في  بطولة الخليج الأخيرة التي أقيمت في الدمام خلف المنتخب القطري الذي يفوق منتخبنا في الأداء كثيراً بسبب سياسة التجنيس التي يتبعها الاتحاد القطري منذ فترة.

وعمل بايراموفيتش في الكويت عبر بوابة نادي القادسية قبل سنتين، وحقق معه لقب كأس الاتحاد الموسم الماضي مما دفع الاتحاد إلى التوقيع معه بعد نهاية عقده مع القادسية مباشرة نظراً إلى معرفته التامة بالسلة الكويتية.

وأكدت مصادر، أن الاتحاد يبحث عن الاستقرار بعدما افتقد هذا الأمر منذ سنوات.

وعلى صعيد متصل، تتجه نية الاتحاد كذلك إلى تجديد عقدي المدرب الإسباني إنريكو مدرب منتخب الشباب ومواطنه خيسيوس مدرب منتخب الناشئين خلال الشهر المقبل.

وكشف مصدر أن الاتحاد ينتظر التقرير النهائي الذي سيقدمه مدير المنتخبات فهمي الخضرا بشأن المدربين الثلاثة، قبل أن يقوم بتجديد عقودهم لتكون الأمور رسمية قبل أن يتخذ مجلس الإدارة قرار تجديد العقود.

أزرق ثلاثيات السلة دشن مشاركته الخليجية

دشن منتخبنا الوطني الأول لثلاثيات السلة مشاركته في بطولة الخليج الثانية لثلاثيات السلة (3x3) التي تقام حالياً في العاصمة البحرينية «المنامة» وتستمر حتى الغد.  

ولعب منتخبنا الوطني «أ» مع البحرين «ب» ومنتخبنا «ب» مع عمان «أ» كما لعب منتخبنا الوطني للشباب «أ» مع قطر «أ» ومنتخبنا للشباب «ب» مع السعودية «أ».