سلة الكويت تواصل استعداداتها للدور الثاني

نشر في 03-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2015 | 00:01
واصل الفريق الأول لكرة السلة في نادي الكويت استعداداته لانطلاق منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري العام الذي ستنطلق فعالياته يوم الأحد المقبل بقيادة مدربه الإيطالي لويجي.

ويطبق المدرب حالياً فلسفته الخاصة في التدريبات والتكتيك الخاص به الذي سيعتمده في منافسات الدور الثاني والتعرف أكثر على مهارات غالبية اللاعبين على اعتبار أنه حديث على الفريق وقاد آخر ثلاث مباريات في الدور التمهيدي بعد التعاقد معه خلفاً للسلوفيني بويان لازك الذي غادر البلاد بصورة مفاجئة دون إخطار إدارة النادي.

ولم يتمكن النجم راشد رياض من استكمال التدريبات التي يشارك فيها جميع لاعبي الفريق أمس بسبب شعوره بالألم في الركبة بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به أمام فريق الشباب خلال منافسات الدور التمهيدي، ويبدو أنه سيغيب عن مباراة فريقه الأولى في الدور الثاني مع اليرموك وسيعود في المباراة الثانية أمام الجهراء.

من جانبه، أكد بدر العصيمي المدير العام للعبة كرة السلة في النادي استعداد فريقه لمنافسات الدور الثاني مشيراً إلى أن اللاعبين ملتزمون في التدريبات والروح الحماسية التي يتمتعون بها مشجعة للغاية.

وأشار العصيمي إلى أن المنافسة بين الفرق ستكون كبيرة نظراً إلى تقارب مستوى الفرق لافتاً الى أن الأبيض يسعى بقوة إلى المحافظة على لقبه.

وينص نظام الدور الثاني على تأهل الفرق الأربعة الأولى إلى المربع الذهبي إذ سيلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بنظام الـ"بلاي أوف" من خمس مباريات حيث سيتأهل للنهائي الذي سيقام بنفس النظام الفائز بثلاث مباريات.

back to top