أنطونيو لـ الجريدة.: أحب الأصفر وأريد له الأفضل... وقانع بما قدمت

نشر في 22-03-2015 | 00:04
آخر تحديث 22-03-2015 | 00:04
No Image Caption
أكد مدرب فريق القادسية لكرة القدم السابق أنطونيو بوتشي انتظاره لعقد اجتماع مع إدارة القادسية للاطلاع على أسباب إقالته من منصبه.

وقال أنطونيو في تصريح لـ"الجريدة" إنه يحب فريق القادسية ويريد الأفضل له، حتى لو كان ذلك على حساب مستقبله التدريبي، لاسيما أنه، من وجهة نظره، قدم للفريق، رغم كل الظروف، نتائج إيجابية.

وأضاف أنه يدرك شعبية القادسية ومدى الجماهيرية التي يتمتع بها في الكويت وخارجها، وهو ما يجعل الفوز المطلب الأوحد، وهو أمر من الصعب ضمانه في كرة القدم.

وأشار إلى أن القادسية مر بظروف صعبة جدا في الموسم الحالي، فيما يخص الإصابات التي ضربت الفريق، إلى جانب ضغط المباريات الرهيب الذي واجه القادسية دون غيره من أندية الكويت.

وأبدى رضاه عما قدمه للفريق الأصفر منذ توليه المهمة، وقال: "بذلنا في القادسية كل الجهد المتاح لتحقيق البطولات، وأعتقد أن التوفيق حالفنا في بداية الموسم بحصد لقب السوبر، إلى جانب كأس الاتحاد الآسيوي، بينما يبقى الأمل لا يزال قائما في الدوري وأيضا كأس سمو أمير البلاد".

وعن علاقته باللاعبين في القادسية، قال أنطونيو، إنها كانت على ما يرام من جانبه، ولا يعتقد انه قصر مع اللاعبين كمدرب محترف يحترم الجميع، ويسعى من أجل مصلحة الفريق.

وحول استمرار الجهاز المعاون له مع الفريق، أكد أنطونيو انه لا يمانع في ذلك طالما تمسكت إدارة النادي بهم، ويتمنى للقادسية وجماهيره مزيدا من التوفيق والازدهار.

back to top