يغادر عند الحادية عشرة مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى الدوحة، استعدادا لمواجهة أربيل العراقي، في المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي، ضمن منافسات الجولة الثانية. ومن المقرر ان يستضيف استاد لخويا القطري المباراة بعد غد.

Ad

وحسب الجهاز الإداري للأصفر فإن القادسية سيخوض تدريبه الأخير عصر اليوم في الكويت قبل التوجه إلى الدوحة، وستنطلق التدريبات هناك اعتبارا من الغد.

وكان أنطونيو منح اللاعبين الذين شاركوا امام الصليبيخات أمس الأول، والتي حسمها الأصفر بثلاثة اهداف دون رد، بينما شاركت المجموعة الأخرى أمام خيطان في مباراة اقيمت أمس ضمن كأس الاتحاد على استاد كاظمة.

ويتصدر أربيل صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن القادسية.

من جهة أخرى، قال مدير فريق القادسية عبدالله الحقان إن مواجهة أربيل لن تكون سهلة على القادسية، لاسيما ان الفريق العراقي دعم صفوفه بلاعبين جيدين امثال يونس محمود.

وأضاف الحقان: "القادسية يحارب على اكثر من جبهة حاليا، وستكون مواجهة أربيل قبل 72 ساعة فقط من مواجهة الجهراء في دوري فيفا السبت المقبل، والتي تعتبر عنق الزجاجة للقادسية في مشوار الحفاظ على لقب الدوري"، كاشفا ان القادسية لا يعاني غيابات مؤثرة في مواجهة أربيل باستثناء ضاري سعيد للإصابة، بينما يعود خالد القحطاني بعد انتهاء فترة الإيقاف.