شركة أداء العقارية تدشن معرض «لندن كولكشن»

نشر في 17-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-11-2014 | 00:01
No Image Caption
القطامي: سيضم 4 مشاريع عقارية تنفذها «بيركلي» البريطانية
دشنت شركة أداء العقارية أمس معرضا عقاريا خاصا، يستمر حتى 18 الجاري، تحت اسم «لندن كولكشن»، بالتعاون مع شركة بيركلي البريطانية، في برج أحمد الواقع على شارع الخليج العربي، لعرض باقة من أرقى المشاريع العقارية في العاصمة البريطانية، حيث سيشارك ممثلو عن  شركة بيركلي البريطانية في المعرض، وهي شركة مدرجة بسوق لندن للاوراق المالية، وتعد أحد أكبر المطورين العقاريين في بريطانيا، حيث تقوم بتطوير 60 مشروعا عقاريا تحت الانشاء بينها 37 مشروعا في لندن وحدها.

من جانبه، أعلن نائب رئيس مجلس إدارة شركة أداء العقارية لؤي القطامي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس الاول، ان معرض «لندن كولكشن» سيضم 4 مشاريع عقارية تعد من أفضل وارقى المشاريع العقارية التي تنفذها «بيركلي» البريطانية في مناطق مختلفة داخل وخارج العاصمة البريطانية «لندن»، ومن المقرر أن يتم طرح مشروع «فكتوري بير» في كينت، ومشروع «أوك قروف» في سرري، ومشروع «دكنز يارد» في W5، ومشروع «كنسنجتون375» في هاي ستريت كنسنجتون.

وتابع القطامي ان الشركة حرصت من خلال اختيار هذه الباقة المنتقاة بعناية على تلبية حاجات ومتطلبات العملاء الكويتيين، حيث تم دراسة هذه المشاريع بدقة قبل طرحها في السوق الكويتي والتركيز على الاسعار والمساحات والمواقع والمواصفات التي يفضلها العميل الكويتي والخليجي، لافتا إلى أن الاسعار في هذه المشاريع ستبدأ من 70 ألف دينار.

واردف ان «أداء العقارية» راعت عند اختيار هذه الباقة أن تلبي حاجة المواطن الكويتي من وراء التملك العقاري في السوق البريطاني، فجاءت بمشاريع ومنتجات عقارية متنوعة بين شقق وفلل في مواقع متنوعة، بهدف توفير متطلبات المواطن المختلفة سواء للسكن أو للاستثمار.

ولفت إلى أن عمل الشركة لم يقتصر على ذلك فحسب، وإنما حرصت «أداء» على توفير دراسات اقتصادية دقيقة حول سوق العقار البريطاني، بهدف إعطاء المستثمرين الكويتيين فكرة واضحة عن عوائد الاستثمار والتأجير لكل أنواع العقارات التي سيتم عرضها، الامر الذي من شأنه ان يسهل على المستثمر عملية اتخاذ القرار المناسب للشراء، بعد التعرف على مستوى الايجارات والعوائد الإيجارية التي يوفرها كل عقار على حدة على حسب موقعه ومميزاته.

واضاف أن بريطانيا أصبحت خلال السنوات الاخيرة ملاذاً آمناً للكثير من المستثمرين من حول العالم، كما أنها قد تصدرت قمة هرم الدول المستقطبة للأموال من حول العالم، بسبب ما تتمتع به من شفافية القوانين وآلية تطبيقها، إلى جانب النظام الضريبي المرن.

ودعا المواطنين الكويتيين إلى زيارة معرض «لندن كولكشن» للتعرف على المشاريع والفرص العقارية المطروحة فيه من جهة، ومقابلة الشركة المطورة للمشروع ومكتب المحاماة الانكليزي المتخصص في العقار البريطاني، والذي سيحضر المعرض من جهة أخرى.

وشدد على ان المحامي البريطاني الذي سيتواجد خلال فترة المعرض سيكون جاهزا للرد على استفسارات العملاء المتعلقة بإجراءات الاستثمار والتسجيل والتملك في السوق البريطاني بشكل عام.

back to top