محمد آل ثاني: Ooredoo تحرص على دعم الشباب

نشر في 22-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2014 | 00:01
No Image Caption
اختتمت حملة I WANT بتحقيق رغبات عدد من المشاركين فيها

قال محمد آل ثاني إن حملة I WANT جاءت للتعريف برؤية شركة Ooredoo، التي تعتمد على إثراء حياة الأفراد في المجتمعات التي تعمل بها المجموعة، إذ إن Ooredoo تساعد الناس على تحقيق النمو واستغلال إمكاناتهم لتحقيق طموحاتهم.
قال المدير العام الرئيس والتنفيذي في شركة Ooredoo محمد آل ثاني ان الشركة تحرص على دعم فئة الشباب والعنصر النسائي وفئة أصحاب المشاريع الصغيرة، لافتا الى انه مع العلامة التجارية الجديدة وبفضل الخبرات التي تملكها الشركة، "نطمح ان نكون اقرب شركة اتصالات عالمية للأفراد، وذلك عن طريق تقديم الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة".

حديث آل ثاني جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس وتم فيه إعلان اختتام شركة Ooredoo لحملة I WANT، التي أطلقتها للإعلان عن علامتها التجارية في مايو الماضي، موضحا ان هذه الحملة الترويجية بدأت للتعريف برؤية الشركة قبل تبنيها العلامة التجارية الجديدة، كشركة اتصالات تعمل ضمن مجموعة Ooredoo العالمية.

وذكر ان تلك الرؤية تعتمد على إثراء حياة الأفراد في المجتمعات التي تعمل بها المجموعة، إذ ان Ooredoo تتواجد لتساعد الناس على تحقيق النمو واستغلال إمكاناتهم لتحقيق طموحاتهم، مشيرا الى ان Ooredoo ليست مجرد شركة اتصالات، بل كيان هدفه الرئيسي خدمة المجتمع ولديها مسؤولية كبيرة اتجاه العملاء بغية المساهمة في التطور الاجتماعي والاقتصادي.

حملة I WANT

وبين ان الشركة أطلقت حملة I WANT "للتأكيد على قيمنا وهي الاهتمام، والتواصل، والتحدي"، مؤكدا: "سعدنا بتلقي أمنيات العملاء في هذا الحملة وكنا سعداء أكثر بتحقيقها وسنستمر بالابتكار والتطور لتقديم أفضل الخدمات لهم".

وفي بيان للشركة قالت في ان Ooredoo  دشنت حملة I WANT الترويجية للتعريف بالعلامة التجارية الجديدة، وذلك عن طريق موقع خاص بالحملة على شبكة الانترنت، إضافة الى مواقع مخصصة في عدد من المجمعات التجارية في مختلف مناطق الكويت، وأرادت الشركة بهذه الحملة ان تؤكد حرصها على مساعدة الأفراد على الوصول لتطلعاتهم وطموحاتهم، إذ قامت باختيار أشخاص شاركوا برغباتهم وتطلعاتهم على موع الحملة الالكتروني.

واضافت الشركة ان آلاف الأشخاص شاركوا في الحملة بتسجيل ما يريدونه على موقع الشركة الترويجي، وفي مواقعها في المجمعات التجارية، وتم الاختيار على أسس ومعايير ثابتة وضعتها لجنة من إداريي الشركة، إذ تم تعيين المعايير بعناية لكي تكون منصفة لجميع المسجلين، وكان سؤال الذي تطرحه Ooredoo هو ماذا تريد؟ وقام الناس من مختلف الأعمار والجنسيات والثقافات في المشاركة في هذه الحملة وتقديم الأجوبة.

مساعدة الشباب

وأعلنت Ooredoo الكويت ان الناس المختارين قدموا رغباتهم التي تندرج تحت مجالات مختلفة مثل التعليم والعمل التطوعي والأعمال الحرة والسفر وطلبات أجهزة الهواتف الذكية والسيارات وغيرها.

وأكدت الشركة انها تسعى الى تمكين الشباب ومساعدتهم على تحقيق النمو واستغلال إمكاناتهم لتحقيق طموحاته، مؤكدة انها تدعم المرأة وتحرص على مساعدتها على النهوض بالمجتمع، إذ ستواصل Ooredoo سعيها في مختلف قطاعات أعمالها كي تكون عاملا محفزا لأصحاب المبادرات والمشاريع الصغيرة والتي تمثل الدعم الأساسي للاقتصاد في المجتمع.

وأشارت الى ان سياسة الشركة تتمثل في الحرص على تقديم الدعم بصورة مسؤولية تستند على احترام آراء العملاء وبناء علاقات معهم تعتمد على الثقة المتبادلة، وتسعى أيضا للتواصل مع العملاء بصدف ووضوح والعمل يدا بيد بشكل أساسة التعاون مع المجتمع، اذ تنعكس رؤية الشركة المبنية على إثراء حياة الأفراد على المنتجات والباقات الجديدة التي تقدمها الشركة، وذلك بعد تبني العلامة التجارية الجديدة.

back to top