استمرت وزارة الإعلام في إحالة شاغلي الوظائف الإشرافية من مديرين ومراقبين الى التقاعد بعد ان بلغت خدمتهم 35 عاما.

Ad

وكشــــــفت مصــــادر مـــطــــــلـــــعة لـ «الجريدة» أن الكشف الذي اعتمد تضمن أسماء 35 من المديرين والمراقبين في مختلف قطاعات الوزارة، مؤكدة ان الوزارة لم تستثن أي شخص ممن بلغت خدمتهم 35 عاما من هذا القرار.

وشمل القرار كلا من عادل السجاري، ووليد الداود، ويوسف الفايز، وعبدالعزيز البكور، وخالد العويس، وابراهيم خليل، وبدر مقلد، وبدر الليفان، وبدر بورسلي، وجليل سناسيري، وجمال العبدالهادي، وجمال السريع، وحسن بوفتين، وحطاب الهيفي، وحياة فرحان، وخليفة محمد خلف، وسامي راضي، وسليمان حيدر.

كما شمل سليمان نجم، وسهيلة الحبيب، وطالب غلوم، وعادل شعبان، وعبدالله تركي الهاجري، وعصام صفر، وعلي القلاف، وعلي دشتي، وفهد محسن العنزي، ومحمد حسن دشتي، ومحمد الششتري، ومريم محمد جاسم، ومصطفى الانصاري، ومطلق الصليلي، وخليفة العصفور، وعبدالله البراك، وطارق سلطان.

ولفتت المصادر الى ان القرار سيكون نافذا اعتبارا من 30 يونيو المقبل، مع الأخذ بعين الاعتبار اتاحة الفرصة لمن يرغب منهم في التقدم بطلب الإحالة تكريما من الوزارة لجهودهم، مشيرة إلى انه «بعد تنفيذ هذا القرار سيكون هناك عدد من الفرص للكوادر الشابة في الوزارة تقلد هذه المناصب التي ستكون شاغرة».