محاولات لرأب الصدع بين بوتشي والمطوع

نشر في 28-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أبدى نجم فريق القادسية لكرة القدم بدر المطوع تذمره من مدرب الفريق الأصفر الإسباني أنطونيو بوتشي الذي تجاهله في التشكيلة الأساسية لمباراة القادسية وأهل تركمانستان في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي انتهت بفوز الأصفر بهدفين دون رد.

وعبّر المطوع لبوتشي عن عدم تفهمه لخروجه من حساباته في مواجهة أهل تركمانستان، لاسيما أنه كان مستعداً للمشاركة في المباراة.

واستفسر المطوع من بوتشي عن مغزى الاعتماد عليه في المباريات الصعبة وتجاهله في مباراة سهلة أمام أهل تركمانستان.

وأجاب المدرب بأن المشاركة في المباريات قراره وعلى اللاعب الانصياع لوجهة نظر الجهاز الفني، الذي قد يكون قراره نابعاً من رغبته بادخار الجهد للمباريات المقبلة، في ظل معاناة أغلب اللاعبين من حالة إرهاق لكثرة المشاركات المتتالية في الفترة الأخيرة، وهو ما كان سبباً للسقوط بالستة أمام السالمية في دوري فيفا.

وتطلب نقاش بوتشي والمطوع الذي وصل صداه إلى رئيس اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد والذي كان موجوداً في مباراة القادسية وأهل تركمانستان، تدخل الأخير لتهدئة المطوع، واقناعه بضرورة احترام قرار المدرب.

لكن المطوع الذي ظهر بشكل عادي وقام برفع الروح المعنوية لزملائه اللاعبين طوال المباراة لم يحضر تدريب أمس الأول، رغم تنبيهات المدرب للاعبين بضرورة الحضور إلى النادي لمواصلة التدريبات من دون راحة استعداداً لمواجهة النصر اليوم في دوري فيفا، ما استدعى اتصالات معه لاستيضاح الأمر، ورأب أي صدع مع المدرب الذي يتطلع إلى مواصلة علاقته المتميزة مع جميع اللاعبين منذ بداية الموسم الحالي.

وكان بوتشي قد رد في المؤتمر الصحافي عقب مواجهة أهل تركمانستان على سؤال "الجريدة" عن حقيقة الخلاف بينه وبين المطوع والذي كان واضحاً للعيان في استاد نادي الكويت قبل بداية مباراة القادسية وأهل تركمانستان بالتأكيد على عدم وجود خلاف مع أي لاعب في الفريق بمن فيهم المطوع، وأن تشكيلة الفريق قراره الذي يتحمله.

وأوضح بوتشي أنه يتكلم في الجانب الذي يخصه، لكن إذا كان المطوع لديه أي مشكلة، فهو المخول للحديث عنها، على حد قوله.

back to top