الشباب السعودي يدخل على خط فنيسيوس

نشر في 22-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-12-2014 | 00:01
No Image Caption
ترددت أنباء عن نية نادي الشباب السعودي الدخول في مفاوضات مع الجهراء بشأن المحترف البرازيلي في الفريق الاول فنيسيوس تمهيداً لضمه في الانتقالات الشتوية.

ويبحث الشباب حالياً عن تدعيم صفوفه بلاعبين محترفين بعد قرار ادارته فسخ عقود جميع محترفيه والبحث عن بدائل، في ظل تذبذب مستواهم، حيث عاد المحترف البرازيلي المميز روجيرو إلى نادي الكويت تمهيداً لتسجيله في سجلاته في الانتقالات الشتوية.

وكان القادسية قد تقدم هو الآخر بعرض شفهي إلى الجهراء بشأن ضم اللاعب من اجل تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية قبل دخوله في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا، لكن الجهراء رفض عرض الأصفر.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس الادارة متمسك ببقاء اللاعب في صفوف الفريق في الوقت الحالي، لا سيما انه منافس بقوة على المراكز المتقدمة في بطولة الدوري، حيث لا يفصل بينه وبين المتصدر سوى 5 نقاط فقط، فضلاً عن استعداد النادي للدخول في بطولة الخليج للاندية التي ستنطلق فبراير المقبل.

يذكر ان فنيسيوس مرتبط بعقد مع ادارة النادي هذا العام ينتهي بنهاية الموسم، وتبلغ قيمة عقده حوالي ربع مليون دينار.

بدوره، كشف يوسف كريم مدير عام جهاز الكرة في نادي الجهراء انه تلقى أكثر من اتصال من اشخاص في الوسط الرياضي السعودي يؤكد أن اللاعب تحت مجهر ادارة نادي الشباب، ومن المتوقع ان تتقدم الادارة بطلبه خلال الايام المقبلة، مشيراً في الوقت ذاته إلى عدم وجود اي شيء رسمي بخصوص عرض النادي السعودي حتى الآن.

وأكد كريم، لـ"الجريدة"، أن "ادارة النادي تلقت بالفعل عرضاً شفهياً من القادسية لضم اللاعب، إلا أن العرض تم رفضه لأنه لا يتضمن مقابلاً مادياً للنادي"، لافتاً إلى أن الجهراء يدعم جميع الفرق الكويتية في المحافل الخارجية، ولا مانع لديه من بيع اللاعب لأي ناد كويتي شريطة ان يحظى العرض بمقابل مغرٍ للنادي، حتى يستطيع تعويض انتقال اللاعب من خلال التعاقد مع محترفين جدد.

وأشار كريم إلى ان الاساس في الموافقة على انتقال فنيسيوس سيكون العرض المادي، سواء انتقل داخلياً او خارجياً، موضحاً أن الجهراء بحاجة ماسة إلى اللاعب في الوقت الحالي، وأنه ما لم يكن هناك عرض مغر لإدارة النادي لتعويض خروج اللاعب بمحترفين جدد بنفس المستوى فإن النادي غير عاجز عن دفع مستحقاته المتبقية، بل سيسعى إلى التجديد معه، حيث تبذل لجنة الاحتراف في النادي حالياً جهداً كبيراً لجذب الداعمين للفريق من اهل الجهراء.

back to top