أكد رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف أن التركيز حاليا منصب على المباراة النهائية لكأس سمو أمير البلاد لكرة القدم، التي سيواجه فيها السماوي فريق القادسية الثلاثاء المقبل.

Ad

وقال اليوسف، في تصريح لـ«الجريدة»، إن «ما يثار عن عروض احترافية في ما يخص مهاجم الفريق جمعة سعيد غير صحيح، والنادي لم يتلق أي عرض سواء شفويا أو رسميا بشأن انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي أو أي مكان آخر». وأشار إلى أن لاعب الفريق فهد الهاجري، المعار من التضامن، مرتبط بعقد مع السالمية حتى نهاية يونيو المقبل، وسيسعى السماوي بعد انتهاء الموسم إلى تجديده، في ظل علاقة متميزة بين إدارة الناديين، إلى جانب رغبة اللاعب في البقاء معه، مضيفا: «السالمية لن يفرط في لاعبيه حتى في حال وجود عروض لهم، لأنه يسعى في الموسم المقبل للأفضل، ويعمل على اعتلاء منصات التتويج».

واعترف اليوسف، الذي يرأس جهاز الكرة أيضا، بأن خبرة القادسية في النهائيات تفوق السالمية، لكنه لا يعني تلاشي حظوظ السماوي في حصد لقب كأس سمو الأمير الغالي في المواجهة المقررة الثلاثاء المقبل، والذي سيكون في حال تحقيقه مسك الختام لموسم طويل وشاق.

وأوضح ان تفوق السالمية على القادسية في بعض المباريات في الموسم الحالي لا يعطي للسالمية أفضلية في المباراة النهائية، كونه سيحفز لاعبي الأصفر بشكل كبير لتدارك الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات السابقة.

وأبدى ثقة كبيرة بلاعبي السالمية، مؤكدا أنهم مع الجهازين الفني والإداري كانوا عند حسن الظن في الموسم الحالي، ولولا التفريط في نقاط سهلة لحقق السالمية ما يصبو إليه في بطولة الدوري.

الكويت استحق لقب الدوري

وأشار اليوسف إلى أن مسابقة الدوري شهدت تنافسا كبيرا، واستحق فيها الكويت التتويج باللقب، لاسيما انه لم يتلق اي خسارة في الموسم الحالي، مشيدا بما قدمه العربي في الموسم الحالي.

وعن دعوة الجماهير العرباوية لمؤازرة السماوي في مواجهة القادسية، قال: «جماهير العربي هي ملح الدوري، ومرحب بهم في اي وقت وأي مكان، لاسيما انهم أعطوا للدوري حلاوة زادت متعة المنافسات، وقرار مؤازرتهم للسالمية أمر يعود لهم، والسالمية لديه جماهير ستكون داعمة للفريق في المباراة النهائية».

دهيليس يرفع درجة الاستعداد

من جهة أخرى، رفع مدرب السالمية محمد دهيليس درجة استعدادات الفريق للدرجة القصوى، حيث من المقرر أن يدخل السالمية اعتبارا من بعد غد في معسكر مغلق. وطالب دهيليس لاعبيه، إلى جانب الجهازين الفني والإداري، بالابتعاد عن التصريحات الصحافية في الوقت الحالي، والتركيز بقوة في المباراة النهائية.

ويأمل السماوي تقديم ختام مميز للموسم الحالي بعد ان نجح في أن يقهر الكبار في الدوري.