«العربي» عينه على فهد العنزي ويفكر في زايد وملفي

نشر في 18-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:01
تتجه نية إدارة الكرة بالنادي العربي إلى عدم التغيير في ملف محترفي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد تألق الثلاثي السوري فراس الخطيب ومحمود المواس وأحمد الصالح، والأردني أحمد هايل مع الفريق بشكل مميز وانصهارهم مع الفريق بشكل واضح، وقد يساهم أي تغيير في كسر وحدة الفريق.

وأكدت مصادر عرباوية أن إدارة الكرة تفكر في تدعيم الأخضر محليا، بالتعاقد مع أكثر من لاعب، وقد أعدت قائمة مصغرة تشمل بعض الأسماء يتصدرها نجم الكويت الدولي فهد العنزي الذي ينتهي عقده مع الأبيض خلال يناير المقبل، ويود العرباوية الدخول في المنافسة على كسب وده، وضمه للفريق الذي بات أحد أبرز المنافسين والمرشحين للفوز بالألقاب هذا الموسم.

وتضم القائمة عدة أسماء أخرى، أبرزها نجما الجهراء فيصل زايد وحمود ملفي اللذين سبق أن ارتبط اسم الأخضر بمحاولات ضمهما في وقت سابق، وقد يعجل بإبرام صفقتيهما وجود مدرب الجهراء السابق بوريس بونياك على رأس الجهاز الفني للأخضر هذا الموسم.

وفي هذا السياق، قال مدير فريق النادي العربي عبدالعزيز المطوع: "ملف المحترفين لم يناقش نهائيا، والجميع راضون عن مستوى ومردود محترفينا، والصفقات المحلية إن تمت فأهلا بها، وإن لم تتم فذلك لن ينتقص من الفريق الذي يملك أقوى دكة بدلاء، وفي نفس مستوى اللاعب الأساسي، ويقدم موسما رائعا توّجه أخيرا بلقب كأس سمو ولي العهد، والذي جاء بفضل تعاون وعمل متقن بين مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني، بالإضافة الى اللاعبين" معربا عن ثقته برجال الأخضر وقدرتهم على المواصلة العمل بنفس العطاء وأكثر للفوز بالبطولة الأغلى وهي درع الدوري.

وتابع المطوع: "بعد كأس ولي العهد لن نتراجع، بل سنواصل ونطور العمل من أجل الفوز بالدوري، وقد تم الاتفاق على استغلال فترة التوقف الحالية بمعسكر خارجي ابتداء من 4 حتى 17 يناير نخوض خلاله ثلاث مباريات ودية، وتم بالفعل مراسلة ومخاطبة متعهدين في كل من القاهرة ودبي ومسقط لاختيار الأنسب والأفضل منهم للفريق".

وكشف المطوع أن المعسكر وارد ومطلوب في هذا التوقيت، ولكنه يرتبط ارتباطا كليا بملف تفرغات اللاعبين وإجازاتهم الدراسية أو من مقار أعمالهم، وذلك يعد شرطا رئيسيا في إقامة هذا المعسكر، في ظل التحاق الدوليين بالمنتخب، واستمرار دوري الرديف من دون توقف.

back to top