يعاود فريق القادسية لكرة القدم تدريباته في الكويت غدا، استعدادا لمواجهة فريق الجهراء الأحد المقبل في ختام مواجهات الجولة السادسة من منافسات دوري فيفا.

Ad

وفضل الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو منح اللاعبين راحة عقب العودة من جايابورا الاندونيسية مساء امس عقب الفوز على بيرسيبورا في الدور قبل النهائي كأس الاتحاد الآسيوي، حيث عانى الأصفر من رحلة طيران طويلة. ولا تشهد صفوف الفريق غيابات قبل مواجهة الجهراء، باستثناء عبدالله شيهو، الذي عاودته إصابة التمزق خلال الشوط الأول أمام بيرسيبورا رغم ابتعاده عن التدريبات منذ مواجهة النصر في الدوري، ودخوله الحصة التدريبية الاخيرة قبل المواجهة الآسيوية.

الجهاز الطبي تخلف في جاكرتا

من جهة أخرى، تعرض الجهاز الطبي للقادسية الى جانب المنسق الإعلامي، وطباخ الفريق الى موقف صعب في جاكرتا، وذلك بعد أن تخلفوا عن رحلتهم المقرر أن تقلهم الى الكويت، ليضطروا جميعا الى المكوث في جاكرتا 12 ساعة إضافية للحاق بطائرة أخرى قادمة الى الكويت، حيث من المقرر أن يصلوا ظهر اليوم، جدير بالذكر أن الطائرة الخاصة التي اقلت الأصفر من اندونيسيا الى الكويت لا تستوعب أكثر من 28 فردا، وهو ما استوجب توفير عدد من المقاعد على الطيران العادي في رحلتي الذهاب والإياب.

النهائي يتجه إلى الإمارات

وفي سياق مختلف، تتجه نية الاتحاد الآسيوي لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بين القادسية واربيل العراقي والمقررة في الثامن عشر من الشهر الجاري في دولة الإمارات، وذلك بعد ان تقدمت الأردن باعتذار عن استضافتها، وينتظر الاتحاد الآسيوي رد الإتحاد الإماراتي بشأن موافقته على الاستضافة. جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي منح الفائز من مواجهة اربيل، وكيتشي في الدور قبل النهائي حق الاستضافة في حال الصعود الى المباراة النهائية ليقع اختيار أربيل على الأردن، لاسيما ان الفريق العراقي ممنوع من استضافة مباريات على أرضه نظرا للأحداث الدائرة في العراق.