وصف مدرب فريق الكويت محمد إبراهيم مواجهة كل من العربي أو القادسية سواء في بطولات الدوري أو كأس سمو ولي العهد بالبطولة المستقلة التي تحتاج إلى ترتيبات خاصة.

Ad

وقال إبراهيم في تصريح لـ«الجريدة»، إن الكويت يتأهب لمواجهتين من العيار الثقيل، إذ سيواجه الأبيض غدا فريق العربي على استاد نادي الكويت ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات دوري ڤيڤا، وستكون مواجهة القادسية الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد المقررة على استاد نادي النصر.

وأضاف إبراهيم أن الأبيض اجتهد خلال الفترة الماضية التي شهدت توقف الدوري لمشاركة منتخب الكويت في بطولة كأس الخليج 22 بالرياض، ليكون الأبيض جاهزا بشكل لائق خلال الفترة المقبلة، لأن الكويت مطالب بحصد البطولات.

وأشار إبراهيم أن غياب 6 لاعبين من منتخب الكويت خلال بطولة الخليج كان مؤثرا على استعدادات الأبيض، لاسيما أن حالة اللاعبين المعنوية بعد الإخفاق الخليجي تحتاج إلى المعالجة.

ورفض إبراهيم الخوض في تفاصيل الاخفاق الخليجي لمنتخب الكويت في الرياض، وقال إنه تألم مثل الشعب الكويتي بشكل عام، لكنه يعمل الآن مع  الأبيض بتركيز كبير لا يحب أن يحيد عنه، والخوض في أمور من شأنها أن تشوش عليه أو على اللاعبين.

وحول الغيابات التي يعانيها الأبيض، قال إبراهيم إن الفريق لا يعاني غيابات باستثناء الصاعد أحمد الصقر.