منتخب مصر يختتم استعداداته اليوم لمواجهة تنزانيا

نشر في 14-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-06-2015 | 00:01
يختتم اليوم منتخب مصر الأول تدريباته استعداداً لمباراة تنزانيا غداً، في افتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا 2017، على استاد برج العرب الذي يستضيف المباراة.

ويركز الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر خلال المران على الجمل التكتيكية التي سينفذها الفراعنة في مباراة الغد، مثل سرعة نقل الهجمة والتحرك بدون كرة وتنشيط طرفي الملعب بجانب التسديد على الملعب، بغية إحراز هدف مبكر، منعاً لأية مفاجآت من جانب الضيوف.

واستقر كوبر بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة أمام تنزانيا، حيث سيحرس أحمد الشناوي عرين الفراعنة، وفي الدفاع علي جبر وسعد سمير وأحمد فتحي ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط محمد النني وإبراهيم صلاح، ومن أمامهما محمد صلاح وحازم إمام وأيمن حفني، وفي الهجوم باسم مرسي في حالة تحسن حالته النفسية عقب وفاة والده أو أحمد حسن مكي.

على صعيد متصل، صلت فجر امس السبت بعثة منتخب تنزانيا إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة الفراعنة، على أن تتوجه البعثة إلى الإسكندرية فور الوصول.

مواجهة مالاوي ودياً في سبتمبر

على جانب آخر، توصل مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى اتفاق مع نظيره في مالاوي على إقامة مباراة ودية جديدة بين منتخبي مصر ومالاوي أواخر أغسطس المقبل، في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة تشاد أحد أيام 4 أو 5 أو 6 سبتمبر المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالغابون.

وكانت مالاوي عرضت على اتحاد الكرة إقامة مباراة ودية جديدة مع الفراعنة في الفترة من 7 حتى 10 يوليو المقبل، على هامش احتفالات مالاوي بالعيد القومي، إلا أن اتحاد الكرة تحفظ على الموعد، نظراً لضغط مباريات الدوري المصري، بهدف إنهاء المسابقة في موعد أقصاه 4 أغسطس، حتى تتمكن أندية الأهلي والزمالك وسموحة من الاستفادة من القيد الإفريقي.

back to top