بوتشي: حققنا ما نريد أمام الحد... ونسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام كاظمة

نشر في 28-08-2014 | 00:05
آخر تحديث 28-08-2014 | 00:05
No Image Caption
يستهل فريق نادي القادسية لكرة القدم اعتبارا من اليوم استعداداته لمواجهة كاظمة في دوري فيفا، والمقررة في الجولة الثانية بعد غد، وذلك بعد عودته أمس الأول من البحرين متجاوزاً عقبة الحد في دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

تقرر أن يلتقي فريق القادسية لكرة القدم في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي مع بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي، الذي تأهل على حساب حامل اللقب الكويت، يومي 16 و30 سبتمبر المقبل، على أن تكون مباراة الذهاب في الكويت، والعودة في جزيرة بابوا الإندونيسية.

وعاد وفد الأصفر من البحرين أمس الأول بعد نهاية مباراته مباشرة أمام الحد في الدور ربع النهائي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما والتي تأهل على أثرها إلى نصف نهائي البطولة، باستثناء الطاقم الإداري الذي عاد أمس.

ومنح الجهاز الفني الإسباني بقيادة أنطونيو بوتشي اللاعبين راحة أمس من التدريبات التي من المقرر ان يعاودها الفريق، اليوم استعدادا لمواجهة كاظمة بعد غد في الجولة الثانية من دوري فيفا، حيث يطمح الأصفر مواصلة تربعه على قمة الدوري والذي يحمل لقبه.

ولا تشهد صفوف القادسية أي غيابات في مواجهة كاظمة باستثناء ضاري سعيد الذي لا يزال في طور التعافي من إصابة التمزق، في حين سيخضع مدافع الفريق خالد محمد إبراهيم لفحوصات لمعرفة أسباب تعرضه لانخفاض ضغط الدم في مباراة الحد، وهو ما استدعى تبديله في شوط المباراة الأول، ودخول عبدالرحمن العنزي.

من جانبه، اعترف مدرب الفريق الإسباني أنطونيو بوتشي في تصريح لـ"الجريدة" أن الأصفر عانى على مستوى خط الهجوم في مواجهة الحد، والتي وصفها أنها كانت صعبة على فريقه.

وقال أنطونيو: "لم يتمكن الهجوم من إيجاد مساحات في دفاع الحد، الذي لعب بطريقة جيدة، حرمتنا من الوصول الى المرمى بالشكل المطلوب، كما كان حارس الحد موفقا في التصدي للفرص القليلة التي دانت لفريقنا في شوط المباراة الأول".

واعتبر أنطونيو ان ما حققه الأصفر في نهاية المباراة ممتاز، واصفا العودة بالنتيجة بالأمر الجيد، وتحقيق ما اراد هو وفريقه في المباراة.

وأكد أنطونيو أن الأصفر لا يزال في بداية الموسم التي جاءت قوية منذ البداية، وبالطبع هناك بعض الأخطاء سيحاول التغلب عليها في المباريات المقبلة.

وحول مواجهة كاظمة في الدوري أكد أنطونيو أن فريقه سيكون جاهزا للمباراة، ولا توجد أعذار للفريق لمواصلة المشوار الناجح منذ بداية هذا الموسم.

وأضاف انطونيو: "فريق كاظمة لن يكون صيدا سهلا، وذلك من خلال متابعتي له في مباراة الافتتاح أمام العربي".

خيبة أمل للبجاوي

من جانبه قال مدرب الحد البحريني شكري البجاوي بعد المباراة وخلال المؤتمر الصحافي: "نحن محبطون كثيرا حيث اننا قدمنا مستوى جيدا، ولكن الفارق الرئيسي مع القادسية كان امتلاك الأصفر للخبرة في المباريات الكبيرة".

وأضاف البجاوي: "أريد أن أشكر اللاعبين على الجهود التي قدموها في المباراة، ولكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، حاولنا ما بوسعنا مواصلة الهجوم ولكن اللاعبين تراجعوا للخلف وفقدوا التركيز عندما سجل القادسية هدف التعادل".

وأكد أن فريقه حاول بكل جهده تحقيق توازن جيد، لكن الفريق ارتكب اخطاء يأمل في معالجتها في المستقبل مع الحد.

back to top