الجولة الثالثة لراليات الكويت تنطلق السبت المقبل

نشر في 14-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2015 | 00:01
No Image Caption
اعلن نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات ان الجولة الثالثة لبطولة الكويت للراليات لموسم 2014/2015 ستنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة 25 متسابقا من الكويت والسعودية وقطر والامارات ولبنان والاردن.

وقال رئيس لجنة الراليات في النادي الشيخ عذبي النايف ان السباق الذي سينطلق من أمام فندق ومنتجع سيشل بمنطقة الجليعة سيتضمن اقامة ست مراحل في حين تبلغ مسافة المراحل الخاصة نحو 108 كيلومترات على أن يتم تتويج الفائزين في اليوم نفسه.

واضاف النايف ان اللجنة المنظمة للسباق ستجري فحصا شاملا لجميع السيارات المشاركة قبل بدء الرالي بيوم واحد للتأكد من مطابقتها لأنظمة السباق المعمول بها متوقعا ان يحفل السباق باثارة كبيرة بناء على الأسماء اللامعة من السائقين التي ستشارك فيه.

وأكد ان نجاح النادي في تنظيم الجولتين الأولى والثانية من البطولة في وقت سابق ساهم بزيادة حجم المشاركة وتنوعها بين الكويت والدول العربية مثنيا على الجهود المبذولة من جميع أجهزة الدولة المعنية في سبيل انجاح هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات التابعه للنادي.

واعرب عن شكره لكل من تطوع في تنظيم البطولة من فنيين وحكام واداريين، وكل من دعم رياضة السيارات والدراجات الآلية على الصعيد المحلي من جهات حكومية او اهلية «ما كان له أبلغ الاثر في سبيل ممارسة الشباب لهذه الرياضة بطريقة آمنة وسليمة».

يشار الى ان المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان يتصدر الجولتين الأولى والثانية للبطولة بعد فوزه بهما الا انه سيجد في هذه الجولة منافسه قوية من عدد من المتسابقين وعلى رأسهم القطري عبدالله الكواري والكويتي مشاري الظفيري

.(كونا)

back to top