العربي والصليبيخات يستقبلان الساحل والسالمية

نشر في 23-10-2014 | 00:12
آخر تحديث 23-10-2014 | 00:12
No Image Caption
في الجولة الثامنة لبطولة دوري «فيفا»

يستضيف كل من العربي والصليبيخات نظيريهما الساحل والسالمية في الخامسة وأربعين دقيقة مساء اليوم، ضمن الجولة الثامنة من منافسات بطولة دوري فيفا لكرة القدم.
تنطلق في الخامسة واربعين دقيقة مساء اليوم منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري فيفا لكرة القدم بإقامة لقاءين، يجمع الأول بين العربي ومنافسه الساحل على استاد صباح السالم في النادي العربي، في حين يلتقي في الثاني الصليبيخات امام السالمية على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء.

العربي والساحل

في اللقاء الأول يدخل العربي المتصدر بعدما نجح في الجولة الماضية بالفوز على اليرموك 4-2 ليحافظ على صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن الكويت صاحب المركز الثاني.

وسيكون بإمكان الصربي بوريس بونياك مدرب العربي الاستفادة من خدمات لاعبه حسين الموسوي منذ البداية بعد أن لعب لنحو 30 دقيقة فقط في مباراة اليرموك الأخيرة واستطاع ان يرجح فيها كفة فريقه بعدما سجل 4 أهداف متتالية عوض بها تأخر الفريق بهدفين.

وسيفتقد الفريق خدمات كل من الثلاثي فهد الرشيدي وفراس الخطيب واحمد عبدالغفور بسبب الاصابة، الا ان عودة خلف احمد خلف وطلال نايف اللذين باتا جاهزين بعد تعافي الاول من شد خفيف والثاني من وعكته الصحية، ستساهم في تعزيز تشكيلة الاخضر في مباراة اليوم.

في المقابل، سيحاول الساحل تقديم مستوى جيدا وإيقاف تقدم العربي والخروج من دائرة الهزائم المتتالية بعدما خسر في اخر مباراتين أمام كاظمة 5-1 والصليبيخات 2-صفر، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، ويحاول بجدية الابتعاد عن المراكز المتأخرة في ترتيب البطولة.

الصليبيخات والسالمية

وعلى استاد مبارك العيار سيحل السالمية صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة ضيفا على الصليبيخات السادس برصيد 14 نقطة في لقاء يبدو صعبا على الطرفين.

ويتطلع السالمية الى إيقاف تقدم الصليبيخات في البطولة، وكذلك تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الجهراء 3-2 للمحافظة على حظوظه قائمة في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويغيب عن السماوي في مباراة اليوم مهاجمه حمد العنزي الذي تحصل على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية، في اللقاء الذي خسره السماوي امام الجهراء.

وفي المقابل يأمل الصليبيخات مواصلة عروضه القوية والاستمرار في طريق الانتصارات على حساب السالمية، مستغلا نشوة الفوز على الساحل والمستوى المميز الذي قدمه لاعبوه خلال اللقاء، اذ يعتمد المدرب الوطني ماهر الشمري على رفع الروح المعنوية بشكل كبير للاعبيه خلال التدريبات وقبل المباراة، وهذا ما ساهم بدخول الصليبيخات بقوة هذا الموسم ووصوله للمركز الخامس في سلم ترتيب البطولة.

back to top