بطولة «ساند. دراغ» تنطلق 23 الجاري

نشر في 21-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-01-2015 | 00:01
No Image Caption
ينظم نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سباق الجولة الثانية لبطولة (ساند. دراغ) للدراجات رباعية الدفع (البقيات) 23 يناير الجاري، في مخيم الهيئة العامة للشباب والرياضة بمنطقة بنيدر طريق 258.

ويشارك في الجولة عدد كبير من المتسابقين. ويتضمن السباق مسارا بمسافة 91 مترا مقسما لفئات (بانشي سوبر ستوك) و(4 ملي) و(الفئة المفتوحة) و(فور ستروك) و(سوبر ستروك) و(سايد باي سايد) و(دون بقي) و(يو تي في). وقال رئيس لجنة الدفع الرباعي في النادي، الشيخ محمد الخليفة، إن التسجيل للسباق سيكون اليوم في النادي بمنطة الزهراء من الساعة 5 مساء، متوقعا مشاركة أكثر من 50 متسابقا. وتوقع الخليفة أن يشهد السباق منافسة قوية بين المتسابقين الذين يمتلكون قدرات فنية عالية تجعلهم قادرين على المنافسة حتى آخر جولة، مؤكدا ثقته بقدراتهم على تسجيل مشاركة ايجابية في هذا المحفل المحلي.

يذكر ان الجولة الأولى للسباق نظمت في السابع من ديسمبر الماضي، وشهدت مشاركة أكثر من 110 متسابقين وزعوا على ثلاث فئات خاصة لسيارات الدفع الرباعي وثلاث فئات خاصة لدراجات الدفع الرباعي، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا. وأقيمت المنافسات على مضمار يتميز بوجود خط استوائي الى جانب السواتر الترابية والمائية، ما أضاف تميزا خاصا لناحية حجم المنافسة.

(كونا)

back to top