«الجمعية الثقافية» تنظم معرضها الدراسي اليوم

نشر في 12-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2015 | 00:01
No Image Caption
بمشاركة الجامعة و«التطبيقي» ومجلس الجامعات الخاصة
تنظم الجمعية الثقافية الاجتماعية معرضها الدراسي الثاني للطلبة حديثي التخرج على مدى يومين بمقرها في ميدان حولي.

قال عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التكنولوجية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. إبراهيم سلطان، إن الجمعية الثقافية الاجتماعية ستنظم معرض «المستقبل الدراسي الثاني» للطلبة حديثي التخرج من مختلف مدارس الكويت، بمشاركة العديد من الجهات التعليمية والاتحادات الطلابية.

وأضاف سلطان، في تصريح صحافي لـ«الجريدة»، إن المعرض يهدف لخدمة الطلبة والطالبات، من خلال وجود أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ومشاركة فعالة من قبل مجلس الجامعات الخاصة واتحاد طلبة بريطانيا، وأميركا، وأستراليا، وأيرلندا، عبر تعريف حديثي التخرج بالتخصصات في كل جهة تعليمية.

وأوضح أن محاضرات المعرض التعليمية ستكون في الرابعة مساء حتى العاشرة مساء على مدى يومي الجمعة والسبت في الجمعية، مع وجود بوثات لكل جهة تعليمية في الكويت، بشكل يفيد الطلبة المستجدين في شتى التخصصات العلمية والادبية.

ولفت إلى ان اليوم الأول من المعرض ستكون فيه أربع محاضرات تختص بمجالات التربية والحقوق والعلوم والهندسة والآداب، وأن اليوم الثاني سيشهد أربع محاضرات عن الجامعات الخاصة داخل الكويت والبعثات الخارجية من قبل وزارة التعليم العالي.

back to top