مباراتان في ختام الجولة الـ 13 من دوري اليد

نشر في 03-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2015 | 00:01
No Image Caption
تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام لكرة اليد بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الخامسة مساء الشباب (الحادي عشر بـ9 نقاط) مع التضامن الأخير بدون رصيد، ويلعب في السادسة والنصف مساءً اليرموك (العاشر بـ10 نقاط) مع برقان (الرابع عشر بـ5 نقاط)، وتجرى المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية.

وكانت نتائج مباريات أمس الاول ضمن الجولة ذاتها، أسفرت عن فوز كاسح لكاظمة على خيطان بنتيجة 38-20، كما تغلب الفحيحيل بصعوبة على منافسه الساحل بنتيجة 27-26، بينما انتزع الصليبيخات تعادلا ثمينا من النصر بنتيجة 30-30.

بذلك اقترب فريق كاظمة من حسم تأهله لدور الثمانية بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، يليه النصر في المركز السابع بـ14 نقطة، والفحيحيل الثامن برصيد 13 نقطة، بينما تساوى خيطان والصليبيخات برصيد واحد 6 نقاط في المركزين الثاني عشر والثالث عشر، وظل الساحل بـ3 نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

الحداد يبتعد عن التحكيم

أعلن الحكم عبدالله الحداد الابتعاد عن تحكيم لعبة كرة اليد بشكل نهائي، وذلك على خلفية قرار ايقافه مدة أسبوع من الاتحاد الكويتي لكرة اليد.

وأعرب الحداد على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن استيائه الشديد من قرار الاتحاد، وقال "اشكر الاتحاد على قرار الايقاف، الذي جاء بسبب البطاقة الحمراء التي اعطيتها للاعب السالمية محمد فلاح خلال لقاء فريقه مع النادي العربي في الجولة قبل الماضية (11) من الدوري العام، وذلك بسبب دفعه للاعب العربي حسن الشطي في آخر ثلاث ثوان من عمر اللقاء".

وذكر الحداد أن فلاح ارتكب خطأ جسيما جداً بناء على تقريره الذي اعقب اللقاء، لأنه دفع الشطي واطاح به على الارض خلال توقف اللعب، وهذا سلوك غير رياضي يستحق عليه البطاقة الحمراء، لافتاً إلى أن أعضاء لجنة الحكام مقتنعون بأن اللاعب يستحق العقوبة.

وأوضح انه يتخذ قراراته بحيادية تامة وهي نابعة من ضميره ووفقاً لما يراه، ولا يرى لون قميص اللاعبين أو نتائج الفرق، وعلى ضوء هذا اتخذ قراره الابتعاد عن التحكيم.

back to top