بديح مستمر في قيادة الأصفر. والفهد رئيساً لجهاز الكرة

نشر في 04-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-06-2015 | 00:01
أعلن أمين سر نادي القادسية رضا معرفي أن إدارة القادسية اتخذت في اجتماعها امس الأول قرارا بتولي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة الكرة الشيخ فهد الفهد مسؤولية جهاز الكرة بالنادي اعتبارا من الموسم المقبل، كما اعتمدت توصية لجنة الكرة باستمرار راشد بديح مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.

وقال معرفي، في تصريح لـ"الجريدة"، إن اختيار الفهد لتولي المهمة جاء لأنه قريب من فرق النادي المختلفة، وعلى دراية كاملة بكل مشاكل الكرة في القادسية، مشيرا إلى ان الإدارة منحت الفهد فرصة تمتد أسبوعا لتشكيل الجهاز الإداري لفرق المراحل السنية، والفريق الأول لكرة القدم.

وابدى رضا إدارة القادسية عن النتائج التي تحققت في الموسم الحالي، رغم ضياع لقب الدوري لمصلحة الغريم التقليدي الكويت، موضحا ان حالة الرضا تأتي كون القادسية واجه ظروفا صعبة تتمثل في قلة الدعم المالي، ورغم ذلك نجح في حصد 3 بطولات، من بينها بطولة قارية هي كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب كأس سمو أمير البلاد، وبطولة السوبر.

وتوقع ان تستمر معاناة القادسية المادية في الموسم الجديد في ظل نظام الدعم المالي الموجود حاليا، إلى جانب نظام الاحتراف الجديد، وإلغاء صندوق تحفيز اللاعبين.

وكشف أن اجتماع الأندية، الذي عقد في القادسية للرد على التشريعات الجديدة للهيئة العامة للشباب والرياضة، أسفر عن تشكيل بعض اللجان لدراسة الوضع القائم والتشريعات الجديدة من الهيئة في ما يخص نظام الدعم المالي للأندية، ومكافآت الاحتراف وغير ذلك، وسيكون هناك تقرير كامل ورؤية واضحة ستعرض على الهيئة، ومن ثم مناقشة الوضع للوصول إلى اتفاق وأهداف مشتركة من شأنها أن تصب في خدمة الرياضة والأندية الكويتية.

سوماليا المحترف الوحيد

كشف معرفي أن إدارة القادسية ابرمت حتى الآن عقدا وحيدا مع المحترف الغاني رشيد سوماليا لمدة ثلاث سنوات، بينما يظل ما يثار عن تعاقدات للقادسية غير موثق، ولا يتعدى اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ.

وأضاف أن لجنة الكرة في القادسية تسعى حاليا إلى الانتهاء من ملف المحترفين، وترتيب كل أمور الفرق للدخول في الموسم المقبل بقوة، لمواصلة الانتصارات وحصد الألقاب.

back to top