«الكهرباء» تصمم مبنى لتدريب الكوادر الوطنية

نشر في 04-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2015 | 00:01
تستعد وزارة الكهرباء والماء للانتهاء عام 2016 من إعداد التصاميم الخاصة بمشروع إنشاء مبنى متكامل لتدريب الكوادر الوطنية، بعد إبرامها عقداً لتنفيذ أعمال التصميم في شهر أغسطس الماضي، ولمدة 23 شهراً بكلفة إجمالية 106.13 آلاف دينار.

وقالت مصادر في الوزارة لـ "الجريدة"، إن المبنى المزمع إنشاؤه يحوي غرفاً للتدريب وقاعات للمحاضرات والاجتماعات لخدمة قطاعات الوزارة، وستكون القاعات مجهزة للدورات التدريبية والمحاضرات والمؤتمرات، كما يضم المبنى مسرحاً كبيراً لإقامة المحاضرات والاجتماعات والمناسبات الخاصة بالوزارة وسيكون مجهزاً بأحدث التقنيات العالمية. وأضافت المصادر، أن الوزارة تهدف من إنشاء هذا المشروع إلى رفع إنتاجية العمل في الوزارة ورفع كفاءة  العمالة واكسابها المهارات العملية والعلمية، والتدريب على العمل المنتج لإعداد وتدريب الكوادر القادرة على الإبداع.

وأوضحت أن المشروع يضم سرداباً فيه مواقف لـ 100 سيارة ودورات مياه ومصاعد وسلالم وبوابات أمن وخمس غرف للمحاضرات وست قاعات تدريب ومختبري حاسب آلي وغرفتي "سيمولايتر" وورشة لغة إنجليزية واستقبال وغرفتي تحكم.

وذكرت أن المشروع مدرج في ميزانية الوزارة منذ عام 2006/2007 وتم ترحيله من ميزانية إلى أخرى حتى تم طرح مناقصة إجراء التصاميم الخاصة به في أغسطس الماضي.

back to top