منح مدرب منتخب الكويت لكرة القدم البرازيلي جورفان فييرا اللاعبين راحة من تدريبات أمس المسائية في المعسكر التدريبي الدائر حاليا في أبوظبي استعدادا للمشاركة في "خليجي 22" بالرياض، والمقررة في الثالث عشر من الشهر الجاري.

Ad

وفضل فييرا خوض تدريب خفيف صباح أمس في النادي الصحي المخصص للوفد في مقر اقامته، واشتمل التدريب الصباحي على تدريبات تقوية للمجموعة التي لم تشارك في مواجهة كوريا الشمالية امس الأول، والتي انتهت بفوز الأزرق بهدف من دون رد، في حين منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في المباراة فرصة الاسترخاء في حوض السباحة.

بينما تم السماح لكل أعضاء الوفد من لاعبين وأجهزة معاونة بجولة حرة في مجمعات ابوظبي، أملا في ابعاد اللاعبين عن الضغط النفسي، لاسيما أن معسكر الفريق انطلق منذ نحو أسبوع، وسيستمر أسبوعا آخر، وهو ما قد يسبب بعض الملل يحاول الجهاز الفني كسره ببعض الجولات الحرة.

وأمس الأول انضم لاعب العروبة السعودي مساعد ندا الى التدريبات وقبل مواجهة كوريا الشمالية بـ24 ساعة، وهو ما فضل معه الجهاز الفني عدم الدفع باللاعب في المباراة، في حين كان قرار فييرا أيضا منح بعض اللاعبين راحة اجبارية في مواجهة كوريا أمثال فهد العنزي، وطلال العامر، وعامر المعتوق، وبدر المطوع، ويوسف ناصر، ونواف الخالدي، وعبدالعزيز السليمي، وخالد إبراهيم، في حين سمح لسليمان عبدالغفور بالمشاركة في الربع الأخير من عمر المباراة رغم الإصابة الطفيفة التي لحقت به في المران الأخير قبل المباراة.

من جانبه، تقدم رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد بالشكر والامتنان إلى ادارة نادي الوحدة الإماراتي لحسن الاستقبال وكرم الضيافة لوفد الأزرق، وذلك بعد استضافة الوحدة للمباريات الودية للأزرق بعد تعذر إقامتها على ملعب الوصل بسبب أعمال الصيانة.

وقدم الفهد بين شوطي المباراة درعا تذكارية لعضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عضو مجلس إدارة نادي الوحدة راشد الزعابي، وعضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم جمال الحوسني، بالإضافة إلى درع ثالثة لأمين سر الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم.

وقال الفهد: "لن نشعر لحظة أننا غرباء بين أبناء زايد الخير، فقد غمرونا بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، فمن القلب ونيابة عن جميع أعضاء الوفد، نتقدم لكم بالشكر الجزيل على ما قدمتموه لنا، وهذا ليس بغريب عليكم".

بدوره، قدم الزعابي للفهد درعا تذكارية، مؤكدا أن امكانات نادي الوحدة كلها رهن اشارة الاتحاد الكويتي والإخوة في الكويت.