القوائم تدشن «هاشتاغات» لخدمة الطلاب عبر «تويتر»

نشر في 07-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-06-2015 | 00:01
«تغريدات» توفر الوقت والجهد وتقضي على الازدحام
نشرت العديد من القوائم الطلابية «تغريدات» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وطرحت «هاشتاغات» تختصر عملية البحث عن اجابة لتساؤلات المتقدمين للدراسة والمستمرين في مختلف المؤسسات التعليمية، وتجنب عناء الطريق للاستفسار عن معلومة معينة مطلوبة للمستجدين، من خلال الرد على جميع الاستفسارات.

وتأتي هذه الخطوة بروح تنافسية عالية عبر طرح طرق جديدة في التسويق لفعاليات وأنشطة القوائم أو المؤسسات التعليمية، وما تقدمه من جهود كثيفة في خدمة الطلبة المستجدين بالجامعة، أو الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أو الجامعات الخاصة.

وخصصت أغلب القوائم الطلابية ولجانها حسابات شخصية تكون حلقة تواصل سهلة وقريبة من الطالب، إذ تركز القائمة المستقلة بـ«التطبيقي» والاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الجامعة، وغيرها من القوائم والاتحادات الطلابية، على مواعيد صدور الجداول الدراسية، ومواعيد التسجيل في السحب والاضافة، وتاريخ ايداع المكافأة الاجتماعية، وغيرها من الخدمات والأنشطة المقدمة.

وتقوم كل مؤسسة تعليمية بتخصيص حساب عبر «تويتر» لجذب أكبر شريحة من الطلبة عبر الحساب والرد على الاستفسار، وتخفيف ازدحام الطوابير امام مكاتب التوجيه والارشاد، ونشر مواعيد الفعاليات الجامعية او اي مؤسسة تعليمية اخرى.

back to top