دشن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح اليوم جهاز اصدار التراخيص الآلي في الإدارة العامة للاطفاء في حفل اقامته الادارة.

Ad

وقال المدير العام للادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف عبدالله الأنصاري في كلمة له خلال الحفل ان الجهاز يعد نقلة نوعية لمواكبة التطوير الذي بدأت به الحكومة الالكترونية لتسهيل الاجراءات على المواطنين واصحاب الشركات بتفعيل خدمة الأكشاك وهي خدمة الأولى من نوعها في دولة الكويت مع اضافة إمكانية متابعة موقف المعاملات وموقف اخلاء الطرف لأصحاب العلاقة.

واضاف اللواء الانصاري ان هذه الخطوه تأتي تنفيذا للرؤية السامية لصاحب السمو أمير البلاد لجعل دولة الكويت مركزا ماليا وتجاريا عالميا فاعلا وجاذبا للمستثمرين بالعالم وكذلك تماشيا مع جهود الدولة وتوجهاتها وأهدافها الاستراتيجية والأهداف الفرعية للادارة العامة للاطفاء لتوفير وتطوير الخدمات التي تتناسب مع تطلعات المجتمع والمستفيدين منها.

واوضح ان هناك خطوة أخرى لمشروع مع القطاع الخاص كونه شريكا استراتيجيا حيث سيتم اصدار الرخص عن طريق الشبكة الإلكترونية العنكبوتية من خلال المكاتب الهندسية والاستشارية والمشروع في خطواته الأخيرة.

واعرب اللواء الأنصاري عن شكره وتقديره لادارة مجمع الحكومة مول على تقديم افضل الخدمات للادارة العامة للإطفاء.

ومن جانبه قال مدير مركز نظم المعلومات العقيد محمد القحطاني ان هذا الجهاز يعد دفعة جديدة للتقدم والازدهار في تطوير الخدمات المقدمة سواء على صعيد التكامل الالكتروني مع الوزارات والهيئات الحكومية من خلال شبكة الكويت للمعلومات وتطوير ذلك للمواطنين وأصحاب الشركات ونشرها على البوابة الالكترونية للدولة والبوابة الرسمية للادارة العامة للإطفاء.