مصرع طفلة ألقت بنفسها من «الرابع» هرباً من النيران

نشر في 10-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-12-2014 | 00:01
No Image Caption
إصابة والدتها وشقيقتها في حريق التهم شقتهم بمنطقة خيطان
شهدت منطقة خيطان أمس حادثا مأساويا، تمثل في اندلاع حريق بشقة أسرة عربية، وأسفر عن وفاة طفلة تبلغ 11 عاما، وإصابة والدتها وشقيقتها الرضيعة بإصابات خطيرة.

لقيت طفلة عربية تبلغ 11 عاما مصرعها جراء حريق كبير اندلع في شقة ذويها بمنطقة خيطان امس، كما أسفر الحادث عن إصابة والدة الطفلة وشقيقتها الرضيعة، بعد ان حاصرتهن النيران.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح امس يفيد بوقوع حريق بشقة تقع في بناية مكونة من 11 دورا بمنطقة خيطان، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الفروانية وجليب الشيوخ وصبحان، بقيادة الرائد ناصر الكندري الى موقع البلاغ.

واضاف العقيد الامير أن رجال الاطفاء وفور وصولهم الى موقع البلاغ تم إخطارهم من قبل سكان البناية بأن هناك طفلة تبلغ 11 عاما ألقت بنفسها من شباك الشقة المشتعلة، وان والدتها وشقيقتها الرضيعة لا تزالان محاصرتين.

وتابع ان رجال الإطفاء قسموا أنفسهم الى قسمين: الاول لعملية الاخلاء والانقاذ، والثاني لمكافحة الحريق، لافتا الى ان رجال الاطفاء نجحوا في انقاذ الام وطفلتها، واخراجهما من وسط النيران، وتسليمهما الى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوهما الى المستشفى لتلقي العلاج.

وزاد ان رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق، وحالوا دون امتداده الى بقية ارجاء العمارة، واستمعوا الى إفادة سكان البناية الذين قالوا إن الطفلة القت بنفسها هربا من النيران، وحاول الجيران نقلها الى المستشفى الا انها توفيت قبل وصولها، وتم استدعاء رجال الادلة الجنائية لرفع الجثة، واحالتها الى ادارة الطب الشرعي.

back to top