بالفيديو.. السوري حازم شريف يفوز بلقب "اراب ايدول"

نشر في 14-12-2014 | 12:00
آخر تحديث 14-12-2014 | 12:00
No Image Caption
فاز المشترك السوري حازم شريف مساء السبت في الحلقة الأخيرة من برنامج "اراب ايدول" للمواهب الغنائية في موسمه الثالث متقدماً على الفلسطيني هيثم خلايله والسعودي ماجد المدني.

ونال شريف الذي فاز بنتيجة تصويت الجمهور، عقداً مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لانتاج ثلاث أغنيات منفردة وفيديو كليب إضافة إلى مبلغ 250 الف ريال سعودي "حوالي 67 ألف دولار" من مجموعة "أم بي سي"، ورحلة سياحية مع شخصين إلى جزر سيشيل.

وبعد إعلان النتيجة أحاط ابن حلب أهله، وقال متأثراً بعدما انشد أغنية "بكتب اسمك يا بلادي"، "أود أن أشكر كل شخص وكل مواطن سوري وكل مواطن عربي دعمني وصوت لي لكي أصل إلى هذه المرحلة"، وأضاف "لقد نلت اللقب بفضل دعمكم وتصويتكم".

وكان حازم شريف برع خلال الحلقات الماضية بأداء القدود الحلبية.

وحل الفنان الإماراتي حسين الجسمي ضيفاً على الحلقة الأخيرة من البرنامج، وحض الفائز على أن يوازن "بين الجانب التقني للمهنة والحفاظ على الأخلاق والتواضع".

وقدم مشتركو الموسم الثالث من البرنامج أغنية حملت عنوان "أبناء الشمس" لحنها اللبناني زياد بطرس وكتب كلماتها مواطنه الشاعر نبيل ابو عبدو.

ونقلت محطة "أم بي سي" التي صورت الحلقة الأخيرة في استوديوهات في لبنان أجواء متابعة البرنامج في بلدان عربية عدة منها سورية وفلسطين والسعودية.

و"اراب ايدول" هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "بوب أيدول" الذي ابتكره سايمون فولر وطورته شركة "فريمانتل" البريطانية، ويتبارى فيه مشاركون من كل العالم العربي.

ونالت لقب البرنامج في موسمه العربي الأول المصرية كارمن سليمان، واختار الجمهور الفلسطيني محمد عساف نجم الموسم الثاني.

back to top