«الناشئين» خسر أمام عمان... وعبيد يشيد بالمستوى

نشر في 23-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-04-2015 | 00:01
No Image Caption
جدد منتخب عمان للناشئين لكرة القدم تفوقه على الأزرق بنتيجة 2-1، في المباراة التجريبية الثانية التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد النصر.

خسر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم أمام ضيفه العماني 1-2، في المباراة التجريبية التي جمعتهما أمس الأول الثلاثاء، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، ضمن استعدادات الأزرق الصغير لخوض غمار بطولة غرب آسيا التي تنطلق في الأردن 27 يوليو، والبطولة الخليجية بقطر من 20 إلى 28 أغسطس، ثم تصفيات كأس آسيا خلال سبتمبر المقبل.

وأحرز للفائز أرشد العلوي ومدافع الأزرق فهد المطيري بالخطأ في مرماه، بينما أحرز للخاسر خالد الشويب.

وكان المنتخب العماني حقق الفوز بهدف دون رد في المباراة الأولى التي أقيمت الأحد الماضي على الملعب ذاته.

وجاءت المباراة في مجملها مفيدة للغاية للمنتخب الوطني رغم الخسارة، إذ شهد المستوى تحسنا ملحوظا مع وجود عدد من السلبيات، أهمها إهدار ركلتي جزاء، وغياب التركيز عن عدد من اللاعبين بشكل لافت للنظر.

عبيد: اللاعبون ملتزمون

وأعرب مدرب المنتخب إبراهيم عبيد عن رضاه بصفة عامة بشأن المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراتين، مشددا على أن الفريق حقق فوائد عديدة منهما، بغض النظر عن الهزيمة.

وأشاد عبيد بالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني خلال المباراتين، مؤكدا ان هذا الأمر ايجابيا للغاية، خصوصا في ظل حرصهم على الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، موضحا انه لعب في المباراتين بـ37 لاعبا من أجل منحهم جميعا الفرصة.

وزاد: «تقرر عودة اللاعبين إلى أنديتهم عقب انتهاء المباراة الثانية مباشرة، على أن يعودوا للتدريبات مرة أخرى 19 مايو المقبل»، لافتا إلى أنه سيجتمع مع اللجنة الفنية في غضون الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة البرنامج التدريبي للفريق في المرحلة المقبلة، إلى جانب اختيار القائمة التي ستضم 26 لاعبا.

وأشار إلى أنه من الصعوبة بمكان دخول معسكرات خارجية قبل بطولتي غرب آسيا والخليجية، متابعا انه في المقابل سيقيم الفريق معسكرا خارجيا استعدادا لتصفيات كأس آسيا.

back to top