فييرا يختار 26 لاعباً لمواجهتي الأردن

نشر في 02-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 02-10-2014 | 00:01
اختار الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم بقيادة البرازيلي جورفان فييرا 26 لاعبا لمواجهتي الأردن الوديتين 10، و13 أكتوبر الجاري في عمان، واختيار فييرا كلا من: نواف الخالدي، وعامر المعتوق، وخالد إبراهيم، وسلطان العنزي، وصالح الشيخ، وسيف الحشان، وبدر المطوع، وطلال العامر، وفهد الأنصاري، وحمد أمان، وسليمان عبدالغفور، وحميد القلاف، وطلال نايف، وعلي المقصيد، وعبدالعزيز السليمي، وفهد عوض، وفهد العنزي، ووليد علي، وعلي الكندري، ويوسف ناصر، وفهد الهاجري، وفيصل العنزي، وأحمد راشد، وفيصل زايد، وحسين فاضل، ومساعد ندا.

ولم تخل قائمة فييرا من المفاجآت، لاسيما بعد استبعاد كل من فهد الرشيدي، وناصر فرج، وكلاهما كان ضمن أولويات فييرا خلال الفترة الماضية، في حين شهدت قائمة الأزرق عودة فهد الأنصاري، وحمد أمان، وعلي الكندري، وعلي مقصيد، وعبدالعزيز السليمي.

وتركزت اختيارات فييرا على القادسية بواقع 10 لاعبين، رغم أن الأصفر سيكون على موعد قريب من المواجهة الآسيوية المرتقبة في نهائي كاس الاتحاد في الثامن عشر من الشهر الجاري أمام أربيل العراقي. ومن المقرر ينطلق الأزرق إلى الأردن في السادس من الشهر الجاري، ويعود الى الكويت في الرابع عشر من نفس الشهر.

back to top