سلة النصر تستغني عن داريوس ومساعده أبرز المرشحين لخلافته

نشر في 29-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-05-2015 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة ان إدارة نادي النصر قررت عدم التجديد لمدرب الفريق الأول لكرة السلة الليتواني داريوس، في اطار استعداد النادي لمنافسات الموسم الجديد.

وكانت إدارة النادي تعاقدت مع داريوس قبل بداية الموسم المنصرم، خلفا للصربي ميلاد، ونجح مع الفريق في تحقيق المركز الثالث في بطولة الكأس.

وتسعى إدارة العنابي الى النهوض بالفريق، واتضح ذلك من خلال التعاقدات التي ابرمتها خلال العامين الماضيين لتعزيز صفوفه، وابرزها مع اللاعب البحريني علي شكرالله الذي قدم مستوى مميزا خلال منافسات الموسم المنصرم، ونجحت الإدارة في تجديد تعاقدها معه للاستمرار بالموسم المقبل.

واكدت المصادر ان ابرز المرشحين لخلافة داريوس هو مساعده المقدوني جورجي، الذي اشارت المصادر إلى ان الاتفاق معه يعد شبه منته.

يذكر ان جورجي عمل في الكويت مساعدا لمدرب نادي الساحل السابق جاكوبي، وحقق معه لقب كأس الاتحاد، ثم عين مدربا لفريق الساحل في الموسم الذي تلاه وتمت اقالته قبل نهاية الموسم، ثم عمل بعدها مساعدا لمدرب الفريق الاول في النصر، ومدربا لفريق تحت 20 سنة.

وفي الإطار ذاته قررت ادارة النادي أيضا عدم التجديد لجميع مدربي المراحل السنية في النادي، والبحث عن مدربين جدد لتسلم المهمة، في اطار سعي الادارة للنهوض بمستوى المراحل السنية والصعود لمنصات التتويج.

back to top