بوشهري لـ الجريدة•: لقاءات لحل مشكلات موظفي المحطات

نشر في 19-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد اهتمام الإبراهيم براحة العاملين
كشف الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه، رئيس لجنة بحث عريضة مطالبات العاملين بمحطات تشغيل وصيانة محطات القوى وتقطير المياه، المهندس محمد بوشهري، عن إجراء اللجنة سلسلة من الاجتماعات المتلاحقة مع مديري المحطات لمناقشة سبل تحقيق وسائل الراحة المختلفة للموظفين العاملين بها.

وقال بوشهري، في تصريح لـ«الجريدة»: بتوجيهات من وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء م. عبدالعزيز الإبراهيم، ووكيل الوزارة المهندس أحمد الجسار، التقت اللجنة مجاميع من الموظفين الذين يمثلون المحطات كافة، واستمعنا إلى طلباتهم، وكونّا تصورا عن همومهم داخل المحطات، وتسعى اللجنة إلى مناقشة مطالبهم مع مديري المحطات الذين أبدوا استعدادا وتجاوبا لحل المشكلات العمالية كافة. وأضاف: انطلاقا من مبدأ العدالة والشفافية التقت اللجنة مدير محطة الدوحة الغربية، المهندس سلطان العنزي، الذي أبدى تجاوبه مع اللجنة واستعداده لحل كثير من القضايا التي يعانيها موظفو المحطة.

وبيّن بوشهري أن اللجنة ستلتقي اليوم (أمس) مدير محطة الشويخ، المهندس هيثم العلي، «لتنقل له الصورة التي تكونت لديها بعد لقاء موظفي محطة الشويخ، وستكون هناك لقاءات مع مديري المحطات المختلفة خلال الأسابيع القادمة، وكلنا أمل أن نوفر البيئة الصحية لأبنائنا العاملين في المحطات».

back to top