منتخبا السلة والطائرة يغادران مانيلا والمنامة إلى إنشيون اليوم

نشر في 17-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2014 | 00:01
No Image Caption
يغادر اليوم وفدا منتخبينا الوطنيين في كرة السلة والطائرة الى كوريا الجنوبية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة إنشيون خلال الفترة من 19 سبتمبر إلى 4 من أكتوبر المقبل.

في الثامنة من صباح اليوم يغادر منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة العاصمة الفلبينية مانيلا متوجهاً الى انشيون، بعد أن أقام معسكراً في مانيلا لعب خلاله اربع مباريات تجريبية، فاز في واحدة وخسر اثنتين، في حين لم تكتمل المباراة الرابعة بسبب انسحاب منتخبنا الوطني لتعمد لاعبي الفريق الفلبيني اللعب بخشونة.

ويترأس أمين السر العام في الاتحاد ضاري البرجس وفد الأزرق، الذي يضم المدرب البوسني منصور بايراموفيتش مدرباً، والوطني خالد القلاف مساعداً للمدرب، و12 لاعباً هم عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي (الجهراء) شايع مهنا وعبدالعزيز الحميدي وصالح يوسف وعبدالله سالمين ومشاري بودهوم (القادسية) حسين الخباز وعبدالله الشمري (الكويت) أحمد البلوشي ومحمد اشكناني ونواف الظفيري (كاظمة).

ووقع منتخبنا الوطني للسلة في مجموعة أولية تضم منتخبات نيبال وهونغ كونغ وجزر المالديف، حيث يتأهل اول منتخبين عن هذه المجموعة لدور المجموعات الثاني.

ويغادر منتخب الكرة الطائرة اليوم في السادسة مساء، للمشاركة في نفس الدورة، وكان أزرق الطائرة وقع في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات باكستان والسعودية واليابان.

وأنهى الأزرق معسكره الخارجي في المنامة أمس بخسارة التجريبية الثانية أمام المنتخب البحريني بنتيجة 1-3. وجاءت نتائج الاشواط كالتالي "23-25، 25-16، 20-25، 19-25".

ويترأس مالك العنزي عضو مجلس إدارة الاتحاد وفد أزرق الطائرة، الذي يضم محمد البلوشي إداريا، والمدرب الكرواتي مولدوفان، ومساعده مواطنه فوردا إلى جانب 12 لاعبا.

back to top