«الإعلام» تعيد رسم سياستها بإعادة تشكيل لجنتي شؤون الموظفين والتخطيط

نشر في 07-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-01-2015 | 00:01
أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ضرورة التزام الوكلاء المساعدين بالخطط الاستراتيجية والتنموية المعتمدة في الوزارة، مع ضرورة إنجاز الأهداف في الموعد المحدد لها.

وكشفت مصادر مطلعة لـ "الجريدة"، أن الوزير الحمود طالب وكلاء "الإعلام" خلال اجتماعه معهم أمس الأول، بمضاعفة الجهود المبذولة من أجل تحقيق الأهداف الرامية إلى الإرتقاء بالإعلام الرسمي، مؤكداً أن الطموح كبير من أجل تحقيق المزيد من التقدم والنجاح في تطوير الإذاعة والتلفزيون والخدمات الإخبارية التي تقدم من قبل مؤسسات الإعلام الرسمي. وبحسب المصادر ذاتها، لفت الحمود إلى ضرورة العمل كفريق واحد من أجل إنجاز خطط الوزارة، في ظل دعم القيادة السياسية للكوادر الإعلامية الوطنية بشتى السبل المتاحة، إيماناً منها بأهمية الاستثمار في هذه الكوادر الوطنية المتميزة.

على صعيد آخر، أفادت المصادر بأن ملامح خطة العمل الجديدة في وزارة الإعلام، أخذت تبرز بشكل أكبر أمس، إثر صدور قرار بإعادة تشكيل لجنتي شؤون الموظفين ولجنة التخطيط برئاسة وكيل وزارة الإعلام فيصل المتلقم، وعضوية الوكلاء المساعدين جميعاً.

وأكدت، أن هذه اللجان من اللجان الدائمة والهامة في الوزارة وللمرة الأولى تضم عضوية جميع الوكلاء المساعدين، مشيرة إلى أن ذلك يضع القياديين في الوزارة أمام مسؤولياتهم ويمنحهم الحافز للعمل وتطوير قطاعاتهم من خلال القرارات التي سيشاركون بشكل جوهري بإتخاذها من خلال عضويتهم في هاتين اللجنتين.

وذكرت المصادر، أن لجنة شؤون الموظفين يقف أمامها ملف التسكين في الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة، وهو أحد أهم وأبرز الملفات التي تنتظر الحسم بعدما تسببت لجنة التسكين السابقة من شكاوى على خلفية قرارات تسكين الوظائف الإشرافية في قطاعات الوزارة.   

back to top