أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، راشد البوص، موافقة اتحاد الكرة على مشاركة الفريق في بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد في نسختهما المقبلة للموسم الرياضي 2015-2016.

Ad

وأضاف البوص، في تصريح خاص لـ "الجريدة"، أن "مشاركة برقان في دوري فيفا الموسم المقبل، وقبول عضويته في اتحاد الكرة، سيتم حسمهما خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد".

وتابع: "بالطبع أتمنى أن تتم الموافقة على المشاركة في دوري فيفا، خصوصا أن الفريق أثبت جدارته ونجح في تحقيق نتائج مثلت للجميع مفاجآت مدوية، في ظهوره الأول بالدوري العام (الرديف) في الموسم الماضي.

وأكد أن التدريبات ستنطلق بشكل مبكر، تحديدا ما بين الفترة من 15- 20 الجاري، مبينا أنها ستشهد تجربة عدد كبير من اللاعبين المحليين تمهيدا للتعاقد معهم، وكذلك المحترفين، موضحا انه "سيتم استبعاد 7 لاعبين ممن شاركوا مع برقان في الموسم الماضي لأسباب متفاوتة، لذلك سنعمل على تدعيم الفريق بقوة في المراكز الثلاثة إلى جانب مركز حراسة المرمى".

ولفت إلى أن مجلس إدارة النادي وقع اختياره بشكل نهائي على المجر للدخول هناك في معسكر تدريبي أواخر يوليو المقبل، والذي سيستمر لمدة 21 يوما، ويلعب خلاله الفريق 4 مباريات متدرجة المستوى جار الاتفاق عليها.

واختتم البوص تصريحه مشددا على أن "برقان سيتابع نتائجه الإيجابية في الموسم المقبل، خصوصا أن الإدارة تدعم الفريق بقوة معنويا وماديا، وأبدت استعدادها لتوفير كل متطلبات الجهاز الفني".