أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع الدفعة السادسة من القسائم الحكومية في منطقة غرب عبدالله المبارك، وتشتمل على 385 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 26 /8 /1996.

Ad

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إنها ستوزع بطاقات القرعة اليوم وغدا، وتوزع بطاقات الاحتياطي بعد غد الخميس، وتم تحديد يوم الاثنين 5 يناير لإجراء القرعة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة، والمدرجة أسماؤهم، للحضور شخصياً إلى مبناها في منطقة جنوب السرة الساعة 9 صباحاً في المواعيد المبينة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، لتسلّم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، مبينة أن من يتخلف عن تسلّمها خلال الأيام المحددة، فإن المؤسسة ستستبعد اسمه وتدخل الأسماء التي تليه في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصصة لهم قسائم بها، ولم ترد أسماؤهم، للحضور إلى مبناها، على المسرح في تمام الساعة 9 صباح بعد غد الخميس، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياطي.

على صعيد متصل، أجرت "السكنية" صباح أمس، القرعة على البيوت الحكومية بمدينة جابر الأحمد، التي تشتمل على 235 بيتا، بمساحة 400م2 في القطاع (N2).  

وأعلنت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة، بناء على أولوية الطلب الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 30/ 12 /1997 وما قبل.

وذكرت أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الإسكانية بمقرها خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية من بعد الظهر وحتى السابعة مساء، حرصاً على إنجاز معاملات المواطنين دون التأثير في أوقات عملهم الرسمية.