أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر مدير الكرة خالد الشريدة انه عقد اجتماعا وديا، لم يحمل الصفة الرسمية، مساء أمس الأول الأربعاء مع رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد، موضحاً أن زيارته للاتحاد جاءت من أجل تقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

Ad

وقال الشريدة في تصريح لـ"الجريدة" إنه طالب الفهد خلال الاجتماع برفع الإيقاف أو تقليص العقوبة عن مهاجم النصر عبدالرحمن باني، الذي تم إيقافه 8 مباريات، بناء على توصية الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي للجنة الفنية بالاتحاد نظراً لسوء سلوكه، وفقاً لما جاء في التقرير.

وأضاف أن "مجلس إدارة الاتحاد سيعقد اجتماعا خلال الأسبوع المقبل، وموقف باني غير واضح المعالم، فإما ان يتم اعتماد التوصية بإيقافه ثماني مباريات أو زيادتها، بينما لو وضع المجلس مستقبل اللاعب في حساباته فسيتم رفع الإيقاف أو تقليص العقوبة على أقل تقدير".

ولفت الشريدة إلى أن باني يتدرب حالياً مع النصر بشكل منتظم، وما يثار من فترة لأخرى بشأن مقاطعته للتدريبات لا أساس له من الصحة، خصوصاً أن مسؤولي النادي لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه مثل هذه التصرفات. من جهة أخرى، أوضح الشريدة أن المحترف المغربي مصطفى علاوي سيصل إلى الكويت خلال أيام قليلة، وذلك بعد استخراج فيزا دخول الكويت لزوجته خلال الساعات القليلة المقبلة، موضحاً أن سبب تأخر اللاعب في بلاده يرجع إلى رغبته في اصطحاب زوجته معه إلى الكويت لا لأسباب أخرى.