أقدم خادم آسيوي الجنسية مساء أمس الأول على محاولة قتل كفيلته المواطنة داخل منزلها في منطقة النهضة، وذلك بعد ان سدد لها طعنتين وأصابها في يدها وبطنها. وتمكنت المواطنة (53 عاماً) من مقاومة الخادم الاسيوي والاستنجاد بأبنائها الذين تمكنوا من السيطرة عليه وتسليمه الى رجال الامن وإسعاف والدتهم الى مستشفى الصباح.

Ad

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء امس الأول من مسؤول قسم الحوادث في مستشفى الصباح، افاد من خلاله بأن مواطنة في العقد الخامس من عمرها وصلت الى قسم الحوادث في المستشفى مصابة بعدة طعنات في اليدين والبطن، وأن ابناءها يدعون أن خادمها الآسيوي هو من طعنها، مشيرا إلى انه وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الجهراء بقيادة مدير عام امن المحافظة اللواء ابراهيم الطراح الى المستشفى.

وأضاف المصدر ان رجال الامن استمعوا إلى افادة المواطنة التي كانت حالتها الصحية مستقرة، وتبين انها مصابة بجرح قطعي باليد وجرح آخر في جدار البطن حيث أفادت بأنها اكتشفت ان الخادم الاسيوي الذي يعمل لديها في المنزل سرق مبلغ 50 دينارا من غرفة نوم الاطفال، وعندما توجهت اليه لاسترجاع المبلغ شاهدته في المطبخ وهو يرتدي قفازا وحاملا سكينا بيده وبمجرد ان رآها عاجلها بتوجيه الطعنات اليها ولولا استغاثتها بأبنائها لكان أجهز عليها.

وذكر المصدر أن رجال الأمن توجهوا إلى منزل المواطنة، وألقوا القبض على الخادم الآسيوي الذي كان تحت سيطرة ابناء المواطنة واقتادوه الى المخفر، مشيرا إلى ان ابناء المواطنة ابلغوا رجال الأمن بان الخادم قدم حديثا الى البلاد وانهم اكتشفوا انه لص ويسرق كل شيء وعندما اعادوه إلى المكتب رفض استقباله حتى حدث ما حدث.

وأوضح ان رجال الامن سجلوا قضية ضد الخادم الاسيوي حملت مسمى اعتداء بالضرب وسرقة برقم 154/ 2014 جنح القيروان وتمت احالته الى جهات التحقيق.