أكد أمين السر المساعد بنادي القادسية أن لجنة الكرة ستستمر في مزاولة عملها حتى اكتمال نصاب مجلس إدارة النادي، لتشكيل لجنة جديدة تضم كوادر فنية لتحديد مسار الفريق.

Ad

ذكر أمين السر المساعد بنادي القادسية ناصر الشرهان ان إدارة النادي، برئاسة الشيخ خالد الفهد، عقدت اجتماعا طارئا مساء أمس الأول لتدارس تداعيات خسارة الأصفر أمام السالمية، وما أعقبها من أحداث أدت إلى استقالة لجنة الكرة، غير ان عدم اكتمال نصاب الاجتماع حال بين الإدارة واتخاذ قرار نهائي بشأن قبول الاستقالات.

وأضاف الشرهان ان استقالة اللجنة وتشكيل أخرى جديدة مناط باجتماع مجلس الادارة بشكل رسمي، حيث تم ارجاء القرار الى حين اكتمال النصاب، في الوقت الذي ستستمر اللجنة وإدارة الفريق الحاليتان في مهامهما الى حين عقد الاجتماع.

وأشار إلى أن أبواب نادي القادسية مفتوحة دائما لجماهير الأصفر الوفية التي اعتصمت امام مبنى الادارة وناقشت مجلس الادارة في جملة مطالب سيأخذها بعين الاعتبار في الاجتماع المقبل حرصا على مصلحة النادي.

وأوضح ان لجنة الكرة الجديدة، التي ستتشكل بعد اجتماع مجلس الادارة، ستضم كوادر فنية، لتكون ضمن الأعضاء، وهي التي ستكون معنية بمسألة استمرار الجهاز الفني أو اقالته، حسبما تراه مناسبا لوضع الفريق، من خلال التوصية الى مجلس الادارة، مؤكدا ان اقالة الجهاز الفني خرجت عن صلاحيات اللجنة الحالية بعد ان قدمت استقالتها.

وزاد الشرهان ان الاجتماع التشاوري الذي عقد خرج بتوصية الى الجهاز الفني القائم على الفريق، بقيادة الإسباني انطونيو بوتشي، للاستعانة بالصف الثاني من الفريق خلال منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، على ان يتم تفريغ اللاعبين الاساسيين ذهنيا وفنيا لما تبقى من منافسات الموسم المحلية التي مازال فيها القادسية ضمن إطار المنافسة، سواء في بطولة الدوري او كأس سمو أمير البلاد، خاصة في ظل ضغط المباريات، سواء مع النادي أو المنتخبات الوطنية الذي سبب الإرهاق للاعبي الفريق.

وأشار إلى ان إدارة القادسية ومن مبدأ حرصها على مصلحة ومسيرة القلعة الصفراء قررت دعوة رؤساء مجالس إدارات نادي القادسية السابقين، العم خالد الحمد والعم عبدالعزيز المخلد والعم عبدالمحسن الفارس والأخ الشيخ طلال الفهد والأخ فواز الحساوي، اضافة الى بعض نجوم القادسية من اللاعبين السابقين لتدارس وطرح الحلول في ما يخدم مسيرة النادي والاستفادة من خبراتهم.

وسيعقد هذا الاجتماع الودي مساء اليوم، بحضور لاعبي الفريق الكروي الأول، لتشجيعهم وشحذ هممهم لمواصلة المنافسة على بطولات الموسم، وإبعادهم عن أي تأثيرات جانبية قد تضر بمصلحة الفريق.

وتمنى الشرهان من جماهير الأصفر الوقوف خلف الفريق في مختلف الاستحقاقات، كونهم يعدون وقودا حقيقيا وداعما رئيسيا، لتحقيق البطولات والانجازات، مشددا على أن اجتياز الفريق تأثيرات النتيجة السلبية أمام السالمية في الدوري واستمرار الفريق بالمنافسة معقود بتعاون وتكاتف الجميع والعمل بروح الأسرة الواحدة.

الأصفر يعسكر لـ «أهل تركمانستان»

دخل فريق القادسية لكرة القدم مساء أمس في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة أهل تركمانستان غدا في مستهل مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يحمل لقبها.

ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم بقيادة المدرب الإسباني أنطونيو، وسط أجواء صعبة بعد الخسارة من السالمية بستة أهداف في مباراة الجولة 16 بدوري فيفا، وسيختار أنطونيو 20 لاعبا لهذه المواجهة الآسيوية.

الحساوي يرفض تلبية الدعوة

رد رئيس نادي القادسية السابق، فواز الحساوي، على دعوة إدارة القادسية له ولبقية رؤساء النادي السابقين، لمساعدة الأصفر للخروج من المأزق الحالي للفريق، بقوله: «الله أكبر توكم ذكرتوني، انا اشتغلت معاكم 15 سنة، ويوم طلعت حتى درع ما عطيتوني»، في رسالة واضحة منه برفض التعامل مع الإدارة الحالية، لينفتح الباب أمام الأنباء المتواترة عن مقربين من الحساوي بدخوله سباق الانتخابات على رئاسة النادي.