أزرق الصالات يفوز على الإمارات في بطولة الخليج

نشر في 13-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-03-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات على نظيره الاماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحقق بذلك ثاني فوز له في مباراتين ضمن البطولة الخليجية الثانية بكرة القدم للصالات المقامة حاليا في البحرين.

وتصدر الأزرق جدول البطولة برصيد ست نقاط متساويا مع المنتخب القطري الذي فاز أمس الأول على المنتخب العماني بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، في حين ظل المنتخب العماني دون رصيد بعد خسارته الثانية على التوالي.

وفي مبارة الازرق سجل عبدالرحمن ناصر هدفين في الدقيقتين الاولى والتاسعة، وحمد فيصل الهدف الثالث في الدقيقة 13، في حين سجل المنتخب الاماراتي هدفه الوحيد في الدقيقة 16.

وفي ثالث المباريات التي اقيمت ايضا، فاز المنتخب البحريني على نظيره السعودي بأربعة اهداف مقابل هدفين، ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة متساويا مع المنتخب الاماراتي بنفس الرصيد، في حين بقي المنتخب السعودي دون أي رصيد من النقاط.

ويذكر ان المنتخب الكويتي التقى نظيره السعودي مساء أمس، في حين لعب المنتخب العماني مع المنتخب الاماراتي والمنتخب البحريني مع نظيره القطري.

وتضم البطولة منتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الست وتقام بنظام الدوري ويصعد فيها اربعة فرق، ليلتقي بعدها صاحب المركز الاول مع صاحب المركز الرابع، في حين يلتقي صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث، ويصعد الى النهائي الفائزان في المباراتين.

(كونا)

back to top