«عمومية» العربي تعتمد التقريرين الإداري والمالي

نشر في 18-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-06-2015 | 00:01
No Image Caption
عاشور: لا أسعى للرئاسة وأتشرف بخدمة النادي من أي منصب
اعتمدت الجمعية العمومية بالنادي العربي التقريرين الاداري والمالي عن السنة المالية المنقضية مساء أمس الأول، بعد نقاشات واستفسارات من قبل أعضاء الجمعية استغرقت ساعة بشكل ودي وديمقراطي نال إشادة وإعجاب اعضاء مجلس ادارة النادي وجميع الحضور.

وفي تصريح له على هامش الجمعية العمومية، أكد نائب رئيس النادي، عبدالعزيز عاشور، أن جميع اعضاء المجلس يسعون الى خدمة القلعة الخضراء، ولا تستهويهم المناصب، ولا يوجد هناك ما يعكر صفو عملهم.

وقال عاشور إن «الكل بشكل عام داخل المجلس لا يسعى للمناصب، وأنا بشكل خاص لا أسعى لمنصب الرئاسة كما يتردد، فلن يضيف لي ولشهرتي كلاعب، وأتشرف بخدمة النادي العربي من اي مكان»، مشيرا الى ان ما تردد مؤخرا من اشاعات عن انقسامات او ولادة لوبي جديد في مجلس الادارة هو محاولات من مروجي تلك الإشاعات للتأثير على استقرار مجلس الادارة وأعماله الناجحة.

فشل الأندية الخمسة

وأوضح أن تجمع الأندية الخمسة (العربي والكويت وكاظمة والسالمية والفحيحيل) لم ينجح لأسباب معروفة للجميع، مؤكدا ان كل نادي يبحث عن مصلحته فقط، وذلك لن يؤثر على العربي الذي سيستمر قويا بجمهوره واعضاء جمعيته العمومية، رغم محاربته من اغلب الاتحادات الرياضية.

الاستثمار بعد العيد

وبين ان النادي سيطرح بعد عيد الفطر مناقصات الاستثمار في الصحف لبدء استقبال طلبات الشركات، وذلك بحسب اللوائح الجديدة التي اخرت ذلك، ومنها انشاء لجنة خماسية معتمدة من مجلس الادارة لمتابعة هذا الأمر.

مهاجم تونسي

وكشف عاشور، الذي تولى رئاسة جهاز الكرة للموسم الجديد، ان الجهاز ينتظر خلال اليومين المقبلين وصول مهاجم تونسي على مستوى عال للتوقيع معه بشكل رسمي، ليكون ثاني صفقات الفريق بعد الجزائري متمور، رافضا الكشف عن هوية المهاجم الجديد حرصا على نجاح المفاوضات، وعدم تدخل المنافسين، موضحا ان اللاعب المنتظر ليس احمد العكايشي كما هو متوقع.

جدير بالذكر انه تم تقديم لاعب العربي الجديد الجزائري كريم متمور قبل عقد الجمعية العمومية وسط استقبال حار وتصفيق من محبي الفريق.

قضية جديدة

طالب إداري الفريق الكروي الاول السابق، حسين عاشور، خلال الجمعية العمومية مجلس الادارة برفع قضية لدى المحاكم الكويتية لكشف حقيقة تخاذل القادسية في مواجهته امام الكويت بالدوري، واستعادة لقب دوري فيفا المسلوب من العربي، مدللا بحادثتين شبيهتين في الدوري التركي والسلوفيني، حيث تدخلت المحاكم هناك وكشفت عن التخاذل والتآمر.

وقال عاشور: «إن لم يتبن مجلس الادارة هذه الشكوى فسأتولى انا شخصيا هذا الأمر، وقد بحثنا ذلك مع احد المحامين ونملك تقريرا مصورا لمدة 25 دقيقة يثبت هذا التخاذل بخلاف شهادة نجوم وعمالقة القادسية».

متمور: جذبني جمهور العربي وسمعته... والرد في الملعب

أكد الجزائري كريم متمور ان سمعة النادي العربي وقاعدته الجماهيرية الكبيرة هي التي اغرته لترك الدوري الألماني والتوقيع للعربي.

وقال في تصريح خاص لـ «الجريدة»: «عندما تلقيت العرض من مؤيد شهاب نائب مدير جهاز الكرة بدأت البحث عن العربي في الإنترنت، فعرفت انه احد اقوى الاندية الكويتية وأفضلها، ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة ومميزة، ولذلك لم اتوان في قبول العرض»، مشددا على انه سيبذل كل ما لديه ليكون على قدر الطموحات المعلقة عليه، وإسعاد جماهير النادي.

وأضاف: «اتيت لخوض مغامرة جديدة واكتساب خبرة مختلفة، وأنا جاهز بدنيا وفنيا، وسأرد على كل من شكك في اهمية هذه الصفقة من على ارضية الملعب وبتحقيق البطولات فقط، فأنا لا أحب الكلام وأبتعد عن الاعلام، وظهوري فقط يكون في ارضية الميدان».

معرفي: مادون مستمر مع «الأخضر» في الموسم الجديد

أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي، مدير لعبة كرة اليد، حسين معرفي، أن مدرب الفريق الاول لكرة اليد، الجزائري كمال مادون، باق في موقعه على رأس الجهاز الفني للفريق بالموسم الجديد.

وقال معرفي، في تصريح صحافي، إن «المدرب مادون انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم المنصرم، وسافر بشكل مفاجئ نظرا لظروف خاصة لديه في بلده الجزائر، وعقب ذلك أجرينا اتصالا معه، وأبدى استعداده للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد مع زيادة بسيطة براتبه».

وأشار إلى أن ادارة الأخضر ستوافق على زيادة راتب المدرب، نظرا لتمسكها ببقائه على رأس الجهاز الفني، خصوصا بعدما وضحت لمساته على أداء الفريق في الفترة القصيرة التي قضاها الموسم الماضي. ونفى الأخبار المتداولة عن اقتراب العربي من التعاقد مع بعض اللاعبين بشكل قاطع، مؤكدا أن ناديه لم يتقدم حتى الآن بأي عروض رسمية للتعاقد مع لاعبين جدد للفريق.

وأوضح أن المدرب طلب تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين المميزين في عدد من المراكز، وحدد بعض الاسماء في كل مركز منها في الخط الخلفي وصانع الألعاب والجناح، مبينا أن هناك مشاورات داخلية بين أعضاء الجهاز لتقييم الاداء وتلبية احتياجات الفريق، الذي تقوم إدارته بالتنسيق مع إدارة النادي حالياً لبحث سبل التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، سعياً لأن يظهر الاخضر بالمستوى والشكل اللائقين، والدخول في المنافسة بقوة على ألقاب الموسم الجديد.

back to top