إبراهيم: لدينا فرصة وسنقاتل عليها

نشر في 09-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت، محمد ابراهيم، ان فريقه على اتم الاستعداد لمواجهة الغد امام العربي ضمن بطولة دوري ڤيڤا لكرة القدم، التي ستحدد بشكل كبير المنافسة على لقب المسابقة في هذه النسخة.

وقال ابراهيم، في تصريح، إن المباراة صعبة جدا على الطرفين، فالعربي يطمح إلى حسم البطولة وهذه فرصته، ونحن لنا فرصة سنقاتل عليها أيضا، وسنواجه فيها فريقا يمتلك لاعبين اكفاء داخل الملعب، بالإضافة الى دعم كبير يتلقاه خارجه عبر جمهوره الكبير».

وأضاف أن «العربي قدم هذه السنة موسما من أفضل مواسمه، وساهم اداؤه في توافد جماهيره التي عشقناها جميعا لدعمه ومؤازرته، وأصبحت الآن الداعم الأول للفريق، ناهيك عن وجود محترفين على مستوى عال ضمن صفوفه، يستطيعون التسجيل وترجيح كفته في كل مباراة».

وأشار ابراهيم الى ان فريقه بدأ منذ عدة جولات في التدرج بالمستوى والتصاعد، حتى اصبح المنافس الوحيد للأخضر في الدوري، وبالتالي فرصته كبيرة في مباراة الغد للإبقاء على حظوظه وجعل المنافسة مشتعلة حتى الجولة الأخيرة.

ولفت إلى ان «الجميع في النادي جاهزون، والآن ينصب تركيزنا على العامل النفسي والذهني، وإبعاد اللاعبين عن كل ما يمكن أن يضيع تركيزهم في المباراة، للبقاء في أجواء اللقاء بشكل كبير»، مضيفا أن «فريق الكويت فريق بطل دخل في مثل هذه الأمور كثيرا، ويعرف كيف يتعامل معها».

وفي ختام تصريحه، أوضح ابراهيم أن «فوز الكويت لن يحسم الدوري، حيث لا زال هذا الامر معلقا، ولكننا نطمع في تحقيقه، وبالتالي اتمناها ان تكون من نصيب الابيض».

back to top