وليام راض عن الأولمبي رغم الخسارة أمام إيران

نشر في 14-03-2015 | 00:05
آخر تحديث 14-03-2015 | 00:05
No Image Caption
يسعى إلى تفادي السلبيات في مباراة سورية
عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس، تناول فيه الأخطاء والسلبيات التي شهدتها مباراة الفريق مع إيران التي خسرها الفريق بهدف نظيف.

يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الخامسة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتخاد كرة القدم، استعداداً لمباراته التجريبية التي سيلعبها مع المنتخب السوري في السادسة من مساء بعد غد الاثنين في استاد الشباب، وهي المواجهة الأخيرة للفريق في إطار استعداداته لخوض منافسات المجموعة الثانية، التي تستضيفها باكستان خلال الفترة بين 23 و 30 الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، المقررة إقامتها في قطر مطلع العام المقبل.

وكان الأزرق باشر تدريباته في الرابعة من مساء أمس في الملعب ذاته، وأدى اللاعبون تدريباً خفيفاً بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراتهم التجريبية أمام المنتخب الإيراني في استاد الشباب، التي حسم نتيجتها المنتخب الضيف لمصلحته بهدف نظيف أحرزه اللاعب بهنام برازلي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي وليام ومساعده أنور بوطيبان اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، تناول شرح أبرز السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء.

وكان الجهازان الفني والإداري، وافقا على طلب اللاعبين بالمغادرة إلى منازلهم عقب انتهاء المواجهة، والتجمع في اتحاد الكرة أمس قبل انطلاق التدريب.

وليام: تعرضنا لأخطاء تحكيمية

أبدى وليام رضاه عن أداء اللاعبين بصفة عامة أمام المنتخب الإيراني، خصوصاً في ظل التزامهم التام بتعليمات الجهاز الفني، "مما يعد من أبرز الإيجابيات ومبشراً بالخير".

وقال لـ"لجريدة": "المباراة في مجملها مفيدة للغاية، لاسيما أن الازرق واجه فريقاً من أفضل أربع منتخبات في آسيا".

وأضاف: "بالطبع هناك سلبيات تتمثل في عدم وجود تفاهم وتجانس بين اللاعبين كما ينبغي، والأمر يرجع إلى غياب عدد من اللاعبين منهم، إلى جانب عدم اكتمال الصفوف في التدريبات لظروف متباينة".

وأشار إلى تعرض المنتخب لأخطاء غريبة من حكم اللقاء "الذي علمت أنه كويتي (عمار أشكناني)، واحتسب ركلة جزاء وهمية على محمد البذالي، وتغاضى عن احتساب ثلاث ركلات صحيحة للأزرق".

الشمري: سنتأهل لكأس آسيا

من جانبه، قال مستشار الحهاز الفني علي الشمري إن المباراة المقبلة أمام المنتخب السوري ستستغل لمعالجة الأخطاء وتثبيت التشكيل، موكداً أن الفريق يسير في الطريق الصحيح ولا خوف عليه.

وطمأن الشمري الجماهير مشدداً على أن الأزرق سيتأهل للبطولة القارية، وفقاً لقناعته الخاصة، وما يراه من رغبة حقيقية عند اللاعبين في إثبات ذواتهم بالتأهل.

back to top