المطيري: الانتهاء من مناقصة بناء مبنى متكامل لـ«الأحداث»

نشر في 19-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2014 | 00:01
خلال زيارة تفقدية للإدارة في الصليبيخات
اجرى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالمحسن المطيري امس الاول زيارة تفقدية مطولة لادارة رعاية الاحداث في مجمع دور الرعاية الاجتماعية الكائن في منطقة الصليبيخات، رافقه خلالها الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع الرعاية الاجتماعية د. فاطمة الملا، ومدير الادارة د. عبداللطيف السنان، وعدد من الموظفين، وكشف عن قرب الانتهاء من مناقصة بناء مبنى متكامل لرعاية الأحداث.

وتفقد المطيري خلال الزيارة مبنى الادارة والاختصاصيين والاختصاصيات النفسيين والاجتماعيين، وداري الفتيان والفتيات، إضافة الى النادي الرياضي، والمنجرة، وصالة ميكانيكا السيارات، والمطبعة، فضلا عن تفقده مطعم دار الفتيان، وغرف النوم، وصالات استقبال أسر النزلاء الدار، والغرف الدراسية، وملعب كرة القدم.

وفي تصريح صحافي على هامش الزيارة اكد المطيري حرص الوزارة على سلامة وصحة الاجراءات والخدمات التي تقدم لنزلاء «الاحداث» من الذكور والاناث، لافتا الى انه اعطى توجيهاته للقائمين على الادارة بضرورة الارتقاء بكل ما يقدم، ورفع مستوى وكفاءة التعامل الفني والنفسي والاجتماعي، «حتى يتسنى لنا إعادة تأهيل النزلاء للمجتمع مرة أخرى، وتحويلهم إلى مواطنين صالحين قادرين على خدمة المجتمع».

وقال المطيري: «لاحظت خلال الجولة بعض النواقص، ووجهت بضرورة سدها فورا على سبيل المثال توفير كراسي وطاولات لأهالي النزلاء أثناء الزيارة وتوسعة صالة الاستقبال، اضافة إلى إعادة تأهيل صالة المطعم لقدمها وتعديل وضع المطبخ، وإلغاء ما يسمى بغرف العزل، فضلا عن توفير أسرة جديدة»، شاكراً لجميع العاملين جهودهم الطيبة في هذا المجال، محذراً من أي تقاعس في أداء الخدمات أو التخاذل والتهاون في العمل.

back to top