الزمالك يتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر ويستعد لمواجهة الهلال غداً بالسعودية

نشر في 13-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2015 | 00:01
No Image Caption
نجح الزمالك في التأهل لدور الـ16 لمسابقة كأس مصر، بعد تحقيق فوز صعب على نجوم المستقبل بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول (الأحد) بدور الـ32 باستاد الدفاع الجوي، وأحرز ثنائية الزمالك أحمد علي في الدقيقتين 60 و87، بينما أحرز هدف نجوم المستقبل الوحيد محمد همام في الدقيقة 53.

وشهدت المباراة تألق لاعبي نجوم المستقبل بإحراز هدف التقدم قبل أن يتدارك الزمالك الموقف ويسجل هدفين للفوز، وكاد الأبيض يتعرض لنفس أزمة بني عبيد عندما أقصى الزمالك من كأس مصر عام 2008 بعد الخسارة بهدف نظيف.

مواجهة الهلال السعودي ودياً غداً

على جانب آخر، يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأبيض على هامش وجود البعثة البيضاء في الأراضي السعودية لمواجهة الهلال السعودي ودياً غداً (الأربعاء) بالعاصمة السعودية الرياض، لفتح ملف تجديد اللاعب تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي ناد حالياً.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الزمالك بالكامل مع عمر جابر خلال وجودهم بالأراضي السعودية، من أجل إقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، نظرا لحاجة الزمالك لجهوده في الفترة المقبلة، وغلق ملف التجديد، الذي شغل اللاعب طوال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، يخوض فريق الزمالك تدريبه اليوم على ملعب الهلال السعودي بالعاصمة السعودية الرياض، استعدادا لمواجهة الهلال وديا غدا (الأربعاء)، ومن المنتظر أن يحضر مران الفريق الأبيض أعضاء مجلس الإدارة، بعدما سافروا إلى الأراضي السعودية صباح اليوم لحضور المباراة الودية بين الفريقين.

back to top